السبت ٢٠ نيسان ٢٠١٩
رسالة واتساب للاعب الأرجنتيني قبل دقائق من إختفاء الطائرة
23-01-2019 | 11:04
رسالة واتساب للاعب الأرجنتيني قبل دقائق من إختفاء الطائرة

قالت مصادر في الشرطة الفرنسية إن إيميليانو سالا، لاعب فريق كارديف سيتي الإنجليزي لكرة القدم، كان على متن طائرة خفيفة اختفت من على شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزي في وقت متأخر أمس الاثنين.

ومشّط خفر السواحل البريطاني والفرنسي المياه، قبالة جزيرة جيرنسي امس الثلاثاء، بحثاً عن الطائرة ذات المحرك الواحد بعد أن اختفت وهي في طريقها من نانت في غرب فرنسا إلى مدينة كارديف في ويلز.

وقال عمال الإنقاذ، الأربعاء، إنه من غير المرجح أن ينجو من الموت لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي انضم حديثا إلى فريق كارديف سيتي الإنجليزي، بعد العثور على حطام الطائرة في البحر.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، رسالة صوتية للاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، لاعب فريق كارديف سيتي الإنجليزي لكرة القدم، نقلا عن صحيفة Olé اليومية الأرجنتينية، التي قالت إن والد اللاعب، أكد أن كلمات الرسالة هي لإبنه.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن الرسالة هي مقطع من محادثة على الواتساب كان سالا يجريها مع أصدقاء أرجنتينيين وهو على متن الطائرة.

وهذا نص الرسالة الصوتية:

"مرحبا إخواني الصغار، كيف حالكم؟ أنا منهك من التعب. قضيت يوما في نانت، أنجزت أشياء وأشياء وأشياء، الوقت لم يسعفني. أنا الآن على متن الطائرة، يبدو أنها على وشك السقوط. أنا في رحلة إلى كارديف. بعد ظهر غد (الثلاثاء) سأباشر التدريب مع فريقي الجديد (كارديف)، وسنرى ما سيحدث.

كيف حالكم يا شباب؟ إذا لم تتلقوا أي إشعار مني في غضون ساعة ونصف، لا أعرف إن كان ولابد أن ترسلوا أحداً يبحث عني، فبالتأكيد سوف لن يجدني.  ولكن مهلا مما سأخاف".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة