الأربعاء ٢٤ شباط ٢٠٢١
رحيل رجل الاعلانات إدمون مطران
20-02-2021 | 09:37
رحيل رجل الاعلانات إدمون مطران

غيّب الموت أمس الجمعه، رجل الإعلانات إدمون مطران، وهو أحد أبرز الوجوه الريادية في عالم صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رحل مطران بعد مسيرة طويلة في عالم صناعة الإعلان والتسويق في لبنان والعالم العربي والعالم، حيث أسس وكالة MEMAC للدعاية والإعلان، وتوسعت أعماله حيث دخل في شراكة مع وكالة OGILVY العالمية، لتصبح الشركتين شبكة تعمل في العديد من عواصم العالم وتضم آلاف العاملين تحت اسم MEMAC OGILVY.

شكلت مسيرة ادمون مطران، مصدر الهام لرواد الاعمال ولجيل الشباب الذي حرص مطران على إتاحة الفرصة للآلاف منهم للانضمام إلى شركته وتحقيق النجاحات في لبنان ومكاتب الشركة حول العالم. ولعب دوراً بارزاً في تاريخ تطور قطاع الاعلان والتسويق في المنطقة العربية وشمال افريقيا ليواكب أرقى المستويات العالمية.

هو الرجل الذكي الطموح والديناميكي الحاصل على وسام الأرز الوطني من رتبة فارس تقديراً لجهوده ومساهماته في توظيف الشباب اللبناني والنهوض بسمعة ومكانة قطاع التسويق والإعلان والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما نال جائزة "شخصية دبي لينكس الاعلانية للعام 2014".

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة