الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
دولة جديدة تستقبل اللبنانيين بفيزا فورية
17-11-2018 | 10:22
دولة جديدة تستقبل اللبنانيين بفيزا فورية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن وزير الداخلية العراقي، أصدر قراراً بمنح اللبنانيين الراغبين بالزيارة او السياحة في العراق، تأشيرة دخول إلى الأراضي العراقية مباشرة لدى وصولهم الى كافة المنافذ الحدودية البرية والجوية والبحرية لدولة العراق.

وشكرت وزارة الخارجية والمغتربين السلطات العراقية لا سيما وزارتي الخارجية والداخلية العراقية على تجاوبهما مع طلبها منح اللبنانيين سمة دخول على المنافذ الحدودية.

وكانت مؤسسة Henley & Partners المتخصصة في شؤون الهجرة والإقامة قد نشرت في تشرين الاول أكتوبر 2018 نتائج مؤشرها السنوي لقيود التأشيرات لعام 2018، والذي يقوم  بتصنيف الدول وفقاً لقدرة مواطنيها على دخول الدول الأخرى دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة أو الحصول على تأشيرة مباشرة عند الوصول الى المنافذ الحدودية، حيث قالت حينها Henley & Partners ان اللبنانيين يمكنهم الدخول الى 41 دولة دون تأشيرة.

ومع إعلان العراق الآن انه سيمنح اللبنانيين تأشيرة دخول إلى أراضيه مباشرة لدى وصولهم، أصبح عدد الدول التي تستقبل اللبنانيين من دون فيزا أو من الحصول عليها فوراً عند الوصول 42 دولة.

ويمكنكم الضغط هنا للانتقال للخبر الذي نشرناه خلال الشهر الماضي والذي يحتوي على اسماء الدول التي تستقبل اللبنانيين دون فيزا.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة