الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٩
خمسة Whys وأكثر.. مجاناً لآيفون حالياً
02-12-2019 | 17:53
خمسة Whys وأكثر.. مجاناً لآيفون حالياً

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى 4 تطبيقات شملتها العروض المجانية اليوم ولوقت محدود.

  • تطبيق JAX Make Louder الذي يوفر لكم إمكانية تحسين ورفع مستوى الصوت في الملفات الصوتية ذات الصوت المنخفض مع جعل الصوت واضح قدر الإمكان.
     
  • تطبيق Cut for Stories المخصص لإنشاء قصص أو Stories مميزة يمكن نشرها على واتساب وإنستاغرام وفايسبوك، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الكتابة على الصور والفيديوهات وقصها وتعديل الخلفية وجعلها جاهزة للنشر في صفحة الـ Stories الخاصة بالتطبيقات المذكورة.
     
  • تطبيق File Converter الذي يقوم بتحويل ملفاتكم إلى أي صيغة، إذ يمكن لهذا التطبيق تحويل المستندات، ومقاطع الفيديو، والصوت، والكتب الإلكترونية، والصور، وجداول البيانات، والعروض التقديمية، والمزيد إلى أكثر من 60 صيغة مدعومة.
     
  • تطبيق Five Whys الذي يجعلكم تحللون أي مشكلة بالسؤال عنها 5 أسئلة ومن ثم الإجابة عن تلك الأسئلة للوصول إلى القرار المناسب وإيجاد الحل أو الاستنتاج الأبرز.
    وقد تم تم تطوير تقنية Whysـ5 وضبطها داخل شركة Toyota Motor كمكون أساسي في تدريبها على حل المشكلات.

تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيقات فقط وليس المشتريات داخلها إن وجدت. كما ان التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها من خلال الضغط على اسمها الموجود في النص.

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة