الثلاثاء ٢٥ حزيران ٢٠١٩
حملة تشجير في دلهون
11-12-2018 | 18:10
حملة تشجير في دلهون

نظمت بلدية دلهون بالتعاون مع منظمة مرسي كور، يوما بيئيا، تم خلاله تشجير جوانب طريق النابوعة - العين، والتي كانت افتتحت مؤخرا بشكل دائري في خراج البلدة من الجهة الشمالية. 

وحضر اليوم البيئي رئيس البلدية علي ابو علي، واعضاء المجلس البلدي، ومختار دلهون محمد عبد الكريم قاسم، وأهال وممثلون عن مرسي كور وجمعية  G.

وشكر رئيس البلدية  بإسم اهالي دلهون منظمة مرسي كور على دعمها ومساعدتها للبلدية، منوها بدور المنظمة وعملها بشفافية والصدق الكبير من خلال برامجها.
وأكد ان أولى اهتمامات البلدية هي المحافظة على البيئة، الى جانب الأشغال والمشاريع الإنمائية من شق طرقات وجدران ودعم وأقنية للمياه\، وأشار الى ان أزمة النفايات التي يرزح تحتها الوطن، لم يشعر بها اهالي البلدة، لأنه عندما توقفت شركة سوكلين عن العمل اخذت البلدية على عاتقها هذا الموضوع عبر المحافظة على نظافة البلدة، لكنه أكد ان هذا الأمر كبّد البلدية مبالغ كبيرة وطائلة على الرغم من القدرات المالية المحدودة.

من جهتها شكرت اليكس عطايا باسم منظمة مرسي كورالبلدية وعموم اهالي دلهون لاحتضانهم المنظمة ودعمهم لمشروعنا في البلدة، واكدت ان النفايات وعمليات فرزها هي مشكلة في المجتمع ككل، وليس مشكلة البلدية، وأوضحت ان البلدية تقوم بجهود كبيرة لوضع استراتيجية للنفايات، ودعت الجميع الى مساعدة البلدية والوقوف الى جانبها في تحقيق هذا المشروع الهام



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة