السبت ٢٠ نيسان ٢٠١٩
حان وقت التطبيقات المجانية
07-02-2019 | 18:23
حان وقت التطبيقات المجانية

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنعرفكم الى 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Cambi Photo Camera‏ الذي يمنحكم القدرة على تعديل صوركم من خلال إضافة الفلاتر إليها مع إمكانية تغيير احجامها وأبعادها...

والتطبيق الثاني لليوم هو File Manager by Augustro‏ الذي يساعدكم على إدارة الملفات الموجودة على الهاتف وتنظيمها وفقاً للفئات، مما يتيح لكم البحث فيها بشكل أسرع.

أما التطبيق الثالث فهو Reading Raven الذي يوفّر لأطفالكم لعبة تعليمية تقدم دروس للقراءة بطريقة مميزة. وقد تم تصميم هذه اللعبة لمساعدة الأطفال على القراءة بأسلوب سلس وممتع.

ونصل الآن إلى التطبيق الرابع والأخير الذي يحمل اسم Unfollow for Twitter Pro‏ وهو يتيح لكم رصد الأشخاص الذين تتابعونهم على تويتر ولكنهم لا يقومون بمتابعتكم، وذلك لتسهيل عملية إلغاء متابعتكم لهم. كما يظهر لكم التطبيق الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتكم مؤخراً.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وحّملوا التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة