السبت ١٦ تشرين أول ٢٠٢١
جهاز PuriCare 360° من LG.. هواء أنظف في الأماكن المغلقة
27-09-2021 | 11:11
جهاز PuriCare 360° من LG.. هواء أنظف في الأماكن المغلقة

في الوقت الذي بات فيه التلوث ينتشر في كل حدب وصوب والفيروسات التي تنتقل في الهواء تملأ كل الأمكنة، فإن إيجاد طريقة للتمتع بهواء نظيف أصبح أمراً بالغ الصعوبة. إنطلاقاً من ذلك، أطلقت LG مجموعة LG PuriCare لتنقية الهواء، والمصممة لتوفير هواء أنظف في الأماكن المغلقة مثل المنزل أو المكتب.

يمنحكم جهاز تنقية الهواء من LG هواءً نقياً على مدار العام وبمختلف الأجواء. ويتميز منقي الهواء من LG بالتصميم المميز بالإضافة للأداء العالي لتنقية الهواء من الروائح ليمنحكم راحة وهواء صحي في كافة أرجاء المنزل، فإليكم أبرز مميزاته:

يحتوي منقي الهواء PuriCare على التنقية الشاملة 360 درجة، بحيث يزيل الملوّثات من كافة أنحاء الغرفة عبر عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات. فيزيل المواد الكيميائية المحمولة جواً، والضباب الدخاني والروائح، والمواد المسببة للحساسية والجسيمات الدقيقة من الغبار، وذلك من أجل توفير الهواء النظيف لبيئة صحية أكثر، ويغطي مساحة تصل الى 91م.

تساعد تقنية Clean Booster التي ترتفع وتدور لتوفّر الهواء النقي في كل ركن من أركان الغرفة، على تأمين المزيد من النظافة في الهواء الداخلي.

فضلاً عن ذلك، يستفيد جهاز تنقية الهواء ذو التدفّق المزدوج من وظيفة رعاية الأطفال Baby Care، حيث أن البرج المزدوج من LG PuriCare سيقوم بتشغيل القنوات السفلية لتنقية الهواء، بهدف إيصال الهواء النظيف إلى الأماكن التي يزحف ويلعب فيها الأطفال بشكل مكثّف.

وزُوّد جهاز تنقية الهواء PuriCare 360° بتكنولوجيا ThinQ الخاصة بالذكاء الاصطناعي والتي تساعد المتسخدمين على التحكم وضبط الجهاز من أي مكان وفي أي وقت بإستخدام تطبيقLG ThinQ، كما يمكن أيضاً التحكم بالجهاز من خلال الأوامر الصوتية المتوافقة مع أمازون إليكسا وخدمة مساعد غوغل.

ولا تقتصر مميزات PuriCare 360° على تنقية الهواء فحسب، بل أنه يشير أيضاً إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة.

قد يكون من الصعب علينا السيطرة على التلوث والفيروسات وكل المشكلات البيئية التي تطرأ، إلا أنه بإمكاننا خلق بيئة آمنة تناسب عائلاتنا وتحافظ على صحتهم، وذلك من خلال تقنيات LG وخصوصاً جهاز تنقية الهواء PuriCare 360°.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة