الخميس ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٠
جمعية مصارف لبنان تصدر البيان الآتي
15-01-2020 | 12:28
جمعية مصارف لبنان تصدر البيان الآتي

صدر عن جمعية مصارف لبنان البيان الآتي:

إن جمعية مصارف لبنان تأسف اشدّ الأسف للأحداث الصادمة التي حصلت أمس في شارع الحمرا العريق، واستهدفت مصرف لبنان وفروع المصارف، إضافة الى المحال التجارية على إختلافها.
وإننا على ثقة بان الفاعلين لا يمتّون الى ثوار لبنان الحقيقيين بصلة، بل هم جماعة من الغوغائيين المدفوعين والمأجورين والمعروفي الأهداف.

ونحن نتمنّى على الثوار الشرفاء، الذين نجلّ ونحترم، أن يلفظوا هؤلاء الذين يحاولون التغلغل في صفوفهم، وأن لا يقعوا ضحية مخططات مشبوهة تهدف الى حرف الأنظار عن أهداف الثورة الحقيقية، وعلى رأسها محاربة الفساد والهدر في القطاع العام الذي ما زال مستشرياً وهو ما أوصل البلاد والعباد الى ما وصلنا اليه.

إضافة الى التباطؤ الكبير وغير المسؤول في تشكيل حكومة جديدة مما يضع المصارف في الواجهة وكأنها هي المسؤولة عن تردي الأوضاع الحاصلة، وهذا ما يجب أن يبقى على رأس سلّم الأولويات عوضاً عن التعرض للقطاع المصرفي الذي يحاول جاهداً ويبذل ما في وسعه في سبيل المحافظة على ما تبقّى من إقتصادنا الوطني.

كما نناشد القوى الأمنية أخذ التدابير الأمنية لكشف ومعاقبة كل من خطط وساهم في هذا العمل الهمجي الذي يصيب قطاعاً يجاهد لخدمة الناس والحفاظ على مصالحهم في أحلك ظرف يمرّ به لبنان.   

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة