الأحد ٥ نيسان ٢٠٢٠
ثالث أفضل متجر للتطبيقات على مستوى العالم
26-02-2020 | 12:38
ثالث أفضل متجر للتطبيقات على مستوى العالم

أعلنت شركة هواوي أن متجر HUAWEI AppGallery بات ضمن أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، حيث يتوفر الآن في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم مع 400 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وتغطي التطبيقات المتوفرة على HUAWEI AppGallery الخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

وتؤمن هواوي بأن الطلب على التطبيقات الأكثر ذكاءً سيزداد، وهي تسعى الى ان تكون في المقدمة لمواكبة هذا التغيير الهائل.

وبحسب الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ريتشارد يو، فإن الشركة الصينية تضع في صميم فلسفتها حماية الخصوصية والأمن السيبراني كأولويات قصوى لجميع عملياتها التجارية، مشيراً الى ان متجر HUAWEI AppGallery يحتوي على أدق حلول الخصوصية والأمن السيبراني

ولفت ريتشارد يو، الى ان هواوي استثمرت في أكثر من 3000 مهندس في هندسة النظم الإيكولوجية، إذ توفر الشركة أيضاً الدعم التشغيلي الشامل للمطورين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن التمويل مثل برنامج Shining-Star لتحفيز الابتكار.

منصة HUAWEI AppGallery عبارة عن نظام أساسي موثوق حيث يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات

يشار الى ان متجر HUAWEI AppGallery يستخدم أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية البيانات الحساسة للمستخدمين والخصوصية.

وهو يقدم تجربة سهلة الاستخدام وخالية من التثبيت المسبق مع Quick Apps.

وQuick Apps هو نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعاً جديداً من التطبيقات الخالية من التثبيت المسبق، ويوفر تجربة مستخدم جيدة ووظائف قوية وتحديثات تلقائية لصفحات HTML5، و يستهلك مساحة صغيرة جداً من الذاكرة.

وستواصل هواوي جهودها في بناء نظام هواوي لخدمات الهاتف النقال HMS Ecosystem ومنصة HUAWEI AppGallery لتقديم تجربة حياة ذكية لجميع سيناريوهات مستخدمي هواوي.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة