الثلاثاء ٢٧ تموز ٢٠٢١
تلفزيون LG QNED MINI LED يضع معياراً جديداً لجودة الصورة
12-07-2021 | 12:07
تلفزيون LG QNED MINI LED يضع معياراً جديداً لجودة الصورة

ستبدأ شركة LG Electronics بطرح أحدث تشكيلة تلفزيونات LCD في الأسواق في جميع أنحاء العالم اعتباراً من هذا الشهر.

وبفضل ألوان Quantum Dot NanoCell الحديثة من إل جي وتقنيات الإضاءة الخلفية Mini LED، توفر تلفزيونات 2021 تجربة مشاهدة مذهلة مع درجات اللون الأسود الأكثر عمقاً واستنساخاً أكثر دقة للألوان مع تباين وسطوع أكبر.

تتكون المجموعة الجديدة من تلفزيونات LCD من طرازات سلسلة 8K QNED99 وQNED95 جنباً إلى جنب مع طرازات سلسلة 4K QNED90 بأحجام شاشات تتراوح من 65 بوصة إلى 86 بوصة.

ومن خلال تميزها بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الخاصة بالشركة، فإن LG QNED Mini LED تبشر بعصرٍ جديد تماماً في جودة صورة تلفزيون LCD مع ألوان غنية ودقيقة لمشاهدة غامرة.

ومع اعتمادها من قبل وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفير حجم ألوان بنسبة 100 في المئة وتناسق الألوان، تعمل تلفزيونات LG QNED Mini LED أيضاً على القضاء على تشويه الألوان عبر زاوية عرض واسعة، مما يضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة صورة LCD.

كلما كانت الشاشة أكبر، يجب أن تكون التفاصيل أصغر، ولذلك فإن تلفزيون LG QNED Mini LED يحتوي على مصابيح LED أصغر في الإضاءة الخلفية مقارنةً بشاشات التلفزيون الأخرى ذات الحجم المماثل، مما يزيد من السطوع ومناطق التعتيم.

وعلى سبيل المثال، تلفزيون LG مقاس 86 بوصة8K  (طراز 86QNED99UPA) مضاء من الخلف بحوالي 30,000 مصباح LED مصممة لإنشاء حوالي 2,500 منطقة تعتيم محلية لتقديم نسبة تباين أفضل 10 مرات من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. يخلق اللون الأسود الأعمق والتفاصيل الأكبر في المناطق المظلمة إحساساً متزايداً بالعمق يجعل الصور تبدو أكثر واقعية.

يتجلى التزامLG  بغدٍ أفضل في أحدث منتجاتها التلفزيونية، وقد حصلت تلفزيونات LG QNED Mini LED على شهادة Eco-Product من SGS Société Générale de Surveillance SA في سويسرا.

وتُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تفي بمتطلبات SGS للمعايير التي تتضمن تأثيراً بيئياً منخفضاً أو قابلية إعادة التدوير.

وفي السياق، قال رئيس شركة LG للترفيه المنزلي بارك هيونغ سي، ان تلفزيون LG QNED Mini LED يمثل قفزة إلى الأمام من ناحية التطور، حيث يستفيد من تقنية إعادة إنتاج الألوان الفريدة من LG والإضاءة الخلفية المصغرة LED لتحقيق أفضل جودة صورة LCD.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة