الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢
تلفزيونات LG الجديدة بتقنيات لا مثيل لها
05-01-2022 | 15:07
تلفزيونات LG الجديدة بتقنيات لا مثيل لها

كشفت شركة LG الكترونيكس النقاب عن مجموعة أجهزة التلفزيون الأكثر تطوراً وإثارة للإعجاب حتى الآن، والتي تتصدرها أجهزة تلفزيون OLED 2022 الإستثنائية للشركة. بفضل تقنيات التصوير القوية وwebOS المحسّن الذي يقدم المزيد من الميزات والخدمات الذكية، من المتوقع أن ترفع أحدث طرازات LG من تجربة المشاهدة والمستخدم بشكلٍ لم يسبق له مثيل.

  • LG OLED

بفضل ريادته في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية لمدة تسع سنوات واستمراره، وحصوله على جائزة CES للابتكار لمدة ثماني سنوات متتالية، أعاد تلفزيون OLED من "إل جي" تصنيف قطاع التلفزيون المتميز ليصبح الخيار الأول لملايين المستهلكين في كافة أنحاء العالم. تدعم تلفزيونات OLED وحدات بكسل الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكلٍ فردي لتقديم ألوان سوداء مثالية وألوان طبيعية بشكلٍ لا يصدق وتباين غير محدود. وكونها خالية من الإضاءة الخلفية، تُعتبر OLED أرق وأخف من أي تقنية عرض أخرى، مما يسمح بإنشاء عوامل شكل غير مسبوقة مثل أجهزة التلفزيون القابلة للانحناء والقابلة للدوران.

تشكّل طرازات سلسلة G2 الجديدة فئة خاصة بها، من خلال تميزها بلوحة OLED المتقدمة من إل جي. فتقنية OLED evo المميزة في كل من سلسلة G2 و Select C2، والتي تُعتبر المستوى التالي في تطور OLED، توفر سطوعاً أعلى للصور بطريقة فائقة الواقعية وبوضوح وتفاصيل مذهلة. ومن خلال دعمها بمعالج LG الذكي الجديد α (Alpha) 9 Gen 5، تتيح تقنية Brightness BoosterTM الخاصة بالشركة لأجهزة التلفزيون من السلسلة G2 توفير المزيد من السطوع من خلال تبديد الحرارة المحسّن وخوارزمية أكثر تقدماً.

تقدم سلسلة LG 2022 G2 طرازاً جديدًا مقاس 83 بوصة وأول طراز OLED مقاس 97 بوصة في العالم يكمل أجهزة تلفزيون 55 و65 و77 بوصة الموجودة أساساً في التشكيلة. توفر سلسلة LG G2 تصميماً مُحسَّناً مع تصميم المعرض الجذاب الذي يتدفق إلى الحائط. تقدم سلسلة C2 من LG مجموعة متنوعة من أحجام الشاشات بإجمالي ست شاشات لعام 2022: أول تلفزيون OLED مقاس 42 بوصة في العالم، مثالي لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى 48 و55 و65 و77 و83 بوصة. تتميز سلسلة تلفزيون OLED هذه بإطارات أنحف لتجربة مشاهدة غامرة أكثر بالإضافة إلى منح التلفزيون تصميماً أكثر أناقة.

  • أسرع وأذكى

داخل معظم طرز تلفزيونات LG الجديدة، يستفيد α 9 Gen 5 من التعلم العميق لتحسين الأداء ومنح الصور التي تظهر على الشاشة جودة ثلاثية الأبعاد من خلال جعل عناصر المقدمة والخلفية أكثر تميزاً عن بعضها البعض. يوسع α9 Gen 5 أيضاً قدرات ميزة AI Sound Pro من LG لتزويد المشاهدين بصوت أكثر واقعية؛ ممكّنةً مكبرات الصوت المدمجة في أجهزة التلفزيون من إنتاج صوت محيطي افتراضي 7.1.2.

  • ترقية UX

يضفي أحدث إصدار من نظام التلفزيون الذكي المبتكر من "إل جي" الحيوية على تجربة مستخدم أجهزة تلفزيون "إل جي" الجديدة، مما يوفر أقصى قدر من الراحة واكتشاف المحتوى بسهولة. يقدم webOS 22 ملفات تعريف شخصية حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر تخصيصاً. ضمن كل ملف تعريف، يمكن للمستخدمين إعداد وصول سريع إلى خدمات البث المفضلة لديهم، والحصول على توصيات محتوى مخصصة بناءً على سجل المشاهدة، وتلقي تنبيهات في الوقت الفعلي لمواكبة الفرق الرياضية المفضلة. يمكن تسجيل الدخول إلى الملفات الشخصية إما من متصفح التلفزيون أو من هاتف ذكي باستخدام NFC Magic Tap.

يمكن أيضاً استخدام NFC Magic Tap لعكس شاشة جهاز محمول على تلفزيون "إل جي". ويمكن للمشاهدين أيضًا عكس المحتوى من تلفزيون إلى آخر في المنزل باستخدام Room To Room Share، والتي تتيح عرض محتوى الكابل أو القمر الصناعي على تلفزيون آخر عبر Wi-Fi بدون جهاز فك تشفير إضافي. والجديد أيضاً لعام 2022، هو إمكانية تحويل Always Ready تلفزيون LG إلى شاشة وسائط عندما لا يكون قيد الاستخدام. يمكن إعداده بسهولة في قائمة SETTINGS، وتنشيط Always Ready بضغطة زر الطاقة على جهاز التحكم عن بعد من LG لتحويل الشاشة إلى لوحة رقمية لعرض الأعمال الفنية أو تتبع الوقت أو تشغيل الموسيقى.

إضافة الى ذلك، ستسمح ترقية ThinQ AI لأجهزة تلفزيون 2022 من LG بالتحول الى محاور منزلية ذكية حقيقية. بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بتحكم صوتي سهل، والتوافق مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام ThinQ، يقدم ThinQ AI الآن دعماً لـMatter، وهو معيار صناعي جديد لمنزل ذكي أكثر أماناً واتصالاً بسلاسة، والذي سيسمح لأجهزة تلفزيون LG بالعمل كمتحكم بالأجهزة المتصلة.

  • جودة صورة رائعة

مع الاعتراف بها من قبل المستهلكين وخبراء التكنولوجيا وأكبر الأسماء في قطاع السينما، تواصل تلفزيوناتLG OLED رفع مستوى جودة الصورة. تم اعتماد اللوحات الموجودة في تشكيلات OLED لعام 2022 من قبل وكالة اختبار المنتجات العالمية Intertek بفضل دقة ألوان بنسبة 100 في المئة وحجم ألوان بنسبة 100 في المئة. تعد تلفزيونات LG OLED فريدة من نوعها في قدرتها على مطابقة الألوان في محتوى المصدر الأصلي والتعبير عن كافة الألوان بدقة بغض النظر عن مدى سطوع أو تعتيم الصور المعروضة. تم الاعتراف من قبل كل منTÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories بأن كافة شاشات LG OLED لعام 2022 خالية من الوميض واعتراف UL بأنها خالية من الوهج. كما تم الاعتراف بلوحات OLED من LG من قبل TÜV Rheinland لأدائها المنخفض في الضوء الأزرق وهي الأولى في العالم التي تلبي متطلبات انبعاث الضوء الأزرق المنخفض لشركة Eyesafe، وهي وكالة معايير صحية مقرها الولايات المتحدة. ولا تجعل أجهزة تلفزيون LG من السهل على المبدعين تقدير دقتها فحسب، بل إنها تسهل أيضاً على العملاء مشاهدة الأفلام كما قصد منتجوها لأنها كانت أول من قدم في عام 2021 التبديل التلقائي إلى وضع صانع الأفلام عند الاستمتاع بمحتوى Amazon Prime Video.

  • ألعاب لا مثيل لها

حازت LG OLED على العديد من الألقاب الأولى للألعاب على مر السنين: أول تلفزيون OLED يدعم NVIDIA G-SYNC® المتوافق وأول تلفزيون 8K OLED لعرض ألعاب 8K مع بطاقات الرسوم NVIDIA® GeForce RTX ™ 30 Series. بفضل وقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية، وتأخر الإدخال المنخفض وما يصل إلى أربعة منافذ HDMI تدعم العديد من ميزات HDMI 2.1، فإنه لا يُعتبر من المستغرب أن LG OLED هو الخيار المثالي لمحبي ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم. ومع دعم NVIDIA GeForce NOW ومنصات الألعاب السحابية Google Stadia، يمكن للاعبين البدء في الاستمتاع بمجرد توصيل وحدة تحكم متوافقة.

ومن الجديد لعام 2022، تمكّن عملاء LG الاختيار والتبديل بسهولة بين الميزات الخاصة باللعبة وعرض الإعدادات المسبقة مباشرةً من قائمة Game Optimizer بالتلفزيون. توفر قائمة محسِّن الألعاب وصولاً سريعاً إلى وضع الغرفة المظلمة الجديد، الذي يضبط سطوع الشاشة للحصول على تجربة لعب أفضل عند إطفاء الأضواء. يمكن الوصول بسهولة إلى إعدادات G-SYNC المتوافقة وFreeSync ™ Premium ومعدل التحديث المتغير (VRR) من Game Optimizer. علاوة على ذلك، ينضم الوضع الرياضي الجديد إلى الإعدادات المسبقة لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ولعب الأدوار والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي، مما يوفر مزيداً من التفاصيل لمزيد من الواقعية.

  • LG QNED MINI LED

لإثبات ريادتها المستمرة في مجال تلفزيونات LCD، تكشف "إل جي" أيضاً عن مجموعة موسعة من تلفزيونات QNED لعام 2022. وبتقنية Quantum Dot NanoCell الخاصة بشركة "إل جي"، توفر المجموعة الجديدة استنساخاً رائعاً للألوان مع حجم لون بنسبة 100٪. ومع قدراه على تقديم ألوان ثرية ودقيقة في أكثر المناطق سطوعاً وظلاماً في المشهد، فإن تلفزيون LG QNED Mini LED قادر على التباين المذهل بفضل تقنية التعتيم الدقيق من "إل جي". تم اعتماد كافة الطرز بدءًا من سلسلة QNED90 من تناسق الألوان بنسبة 100٪ بحيث يرى المشاهدون الصورة نفسها عالية الجودة في كل مرة، حتى في زوايا المشاهدة المختلفة.

  • تجربة تفاعلية

في عام 2022، تعيد LG أيضاً تعريف دور التلفزيون من خلال إضافة خدمات جديدة تسهل المزيد من التجارب الشخصية والتفاعلية في المنزل.

LIVENow - يوفر تطبيق LIVENow الحائز على جائزة، الوصول إلى الحفلات الموسيقية والعروض والرياضات الحية عبر الإنترنت وغيرها من الأحداث الحية المتميزة التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها بنشاط بالإضافة إلى مشاهدتها. مع LIVENow، أصبح تلفزيون LG بوابة لتجارب افتراضية جديدة، مما يوفر القدرة على الاستمتاع بالحفلات الموسيقية مع الأصدقاء والعائلة ومع المعجبين من كافة أنحاء العالم.

1M HomeDance- بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرقص مثل فناني K-Pop المفضلين لديهم، يقدم تلفزيون LG تطبيق 1M HomeDance. تم إنشاء التطبيق بالتعاون مع 1MILLION Dance Studio، أحد فرق الرقصات الأكثر شهرة في K-Pop، ويوفر التطبيق مجموعة واسعة من البرامج التعليمية لمساعدة المستخدمين على إتقان حركاتهم. يمكن للمستخدمين التحقق من شكلهم باستخدام وضع الكاميرا أثناء الرقص مع مصممي الرقصات المحترفين في شركة 1MILLION، أو أخذ قسط من الراحة والجلوس ومشاهدة مقاطع الرقص المفضلة لديهم.

LG Fitness - تقدم "إل جي" أيضاً أول منصة صحية لها، LG Fitness، لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر صحة في المنزل. يمكن للمستخدمين العثور على خطة التمرين المثالية بناءً على توصيات النظام أو إنشاء خطة خاصة بهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات مثل HIIT سريع الخطى أو تمدد الجسم بالكامل أو التأمل الموجه، وغيرها من النشاطات، وتتبع نشاطهم وتقدمهم في لوحة تحكم التطبيق.

Independa- ومع وصول Independa، يمكن لأجهزة تلفزيون LG أن تساعد المستخدمين في رعاية أفراد الأسرة عن بُعد أو مساعدة كبار السن ليكونوا أكثر استقلالية. كأول خدمة رعاية صحية عن بعد يتم دعمها على تلفزيونات LG، تتميز Independa بواجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين بدء محادثة فيديو مع مقدم رعاية أو الوصول بسهولة إلى قائمة من الخدمات المهنية ذات الصلة. تبلغ الإشعارات المنبثقة عندما يتصل شخص ما ويمكن إعداد التنبيهات الشخصية لمزيد من التذكيرات. تم دمج جميع الإخطارات والتنبيهات في webOS بحيث تكون دائماً على بُعد لمحة. تشمل الخدمات المهنية المتوفرة على Independa، Dentulu (استشارة طب الأسنان عبر الإنترنت)، وCapital Rx (منصة صيدلية مخفضة)، وCoverdell (مزايا التأمين على الأسنان)، وWebMD (مقاطع فيديو تعليمية من الدرجة الطبية) و Sprio100 (برامج اللياقة البدنية لكبار السن)، من بين أمور أخرى.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2022 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة