الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٩
تعميم جديد لرئيس الحكومة وهذا ما جاء فيه
03-12-2019 | 20:58
تعميم جديد لرئيس الحكومة وهذا ما جاء فيه

أصدر رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري تعميماً الى الادارات والمؤسسات العامة للمباشرة بالتفاوض مع المؤجرين بهدف تخفيض بدلات الايجار بشكل يتماشى مع اوضاع المالية العامة.

إليكم بالتالي نص التعميم:

تعميم رقم 37/2019

بإنتظار الإنتهاء من تشييد أبنية للإدارات العامة في سبيل إستغناء الدولة وإداراتها الرسمية عن أعباء وأكلاف إستئجار المباني والإنشاءات التي تشغلها كمراكز ومكاتب لها وفقاً لما جاء في المادة 16 من القانون رقم 79 تاريخ 18/4/2018 (الموازنة العامة الموازنات الملحقة لعام 2018) والمادة 14 من القانون 144 تاريخ 31/7/2019 (الموازنة العامة الموازنات الملحقة لعام 2019).

يُطلب الى الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات وإتحاد البلديات والهيئات العامة، التي تشغل بالإيجار أماكن لممارسة أعمالها، مباشرة التفاوض مع المؤجرين بهدف تخفيض بدلات الإيجار بشكل يتماشى مع اوضاع المالية العامة ويتماشى مع التخفيض الذي طرأ على بدلات الإيجار بشكل عام، ووضع تقرير مفصل بهذا الخصوص ورفعه الى مجلس الخدمة المدنية – إدارة الأبحاث والتوجيه خلال مهلة شهر من تاريخ نشر هذا التعميم في الجريدة الرسمية.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة