الخميس ٢٥ نيسان ٢٠١٩
تعاون بين Fentic Galaxy و bootcamp لإطلاق حاضنة أعمال
02-04-2019 | 20:20
تعاون بين Fentic Galaxy و bootcamp لإطلاق حاضنة أعمال

أطلقت شركة Fentic Galaxy بالتعاون مع Startup bootcamp وهي شركة عالمية لإدارة الأعمال، مشروع حاضنات ومسرعات اعمال في مجال التكنولوجيا المالية.

جاء ذلك على هامش منتدى MIT لريادة الاعمال في العالم العربي وتتويج الفائزين في مسابقة الشركات العربية الناشئة، الذي انعقد في بيروت حيث قالت المديرة التنفيذية Fentic Galaxy  ميرنا سليمان للزميل باسل الخطيب في موقعنا، ان ذلك يتم عبر جزأين، الأول هو التعاون مع طلاب الجامعات الذين يتمتعون بمهارة ريادة الاعمال ولديهم افكار في التكنولوجيا المالية والمدفوعات والذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والمحافظ المالية وغيرها، وسيتم مساعدة هؤلاء الطلارب لمساعدتهم في تأسيس شركات بدءً من الفكرة حتى التمويل..

اما بالنسبة للجزء الثاني فيهدف الى مساعدة الشركات العاملة للتعاون مع المصارف والمستثمرين من لبنان والخارج والتوسع في دول الخليج وذلك حتى تنمو، وكل ذلك بهدف مساعدة المجتمع وعلى خلق فرص العمل ودعم الابتكار في القطاع المالي في لبنان.

فنحن نشدد على الابتكار وسنتعاون مع المصرف المركزي والمصارف والشركات ايضا.

هذا وتدعم حاضنات الاعمال رواد الاعمال الشباب من المبتكرين وذوي الافكار الناجحة للحصول على تمويل وتأسيس شركات كما تساعد الشركات الموجودة على التطوير والتوسع والنجاح وخلق فرص العمل بهدف الابتكار والابداع.

حاورها باسل الخطيب.

bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة