الثلاثاء ١٨ كانون الأول ٢٠١٨
تظاهرة في جب جنين استنكاراً على رسم مسيء للرسول الكريم
16-02-2018 | 20:44
تظاهرة في جب جنين استنكاراً على رسم مسيء للرسول الكريم

استنكاراً للرسم الكاريكاتوري المسيء للنبي محمد ص والذي قامت بنشره على صفحتها في فايسبوك المدعوة ريما كيروز، فقد نفّذ أهالي بلدة جب جنين البقاعية وحشد كبير من البلدات المجاورة احتجاجاً ، بدعوة من إمام البلدة الشيخ عمر حيمور وبحضور رئيس البلدية عيسى الدسوقي وذلك بعد صلاة الجمعه امام سراي جب جنين.

وقد رفض الاهالي هذه الاساءة البشعة واعتبر إمام البلدة ان هذا الامر يؤدي الى فتنة وليس من اخلاق المسلمين او المسيحيين او اي صاحب عقل او اخلاق ان يتناول هذا الموضوع بهذه الطريقة، مطالباً النيابة العامة بالتدخل لكشف الفاعل سواء كان حقيقيا او وهميا ومعاقبته.

من جهته طالب رئيس البلدية عيسى الدسوقي بإنزال اشد العقوبات بحق الفاعلين معتبرا ان الانبياء لا يجب ان يكونوا محط تنازع او اساءة.

في المقابل تلقى الشيخ حيمور اتصالاً من قبل النائب السابق ربيعة كيروز أوضح فيه أنه وآل كيروز براء ممن فعلت هذا الفعل وأنها لا تمثل عائلتهم ولا تاريخهم وهم يستنكرون أي إساءة لأي كان وخاصة لنبي المحبة محمد صلى الله عليه وسلم ويطالبون بكشف الفاعل كائناً من كان.

وقد شكره الشيخ حيمور وأكد على مضمون كلامه وأنه لا بدّ من متابعة الموضوع حتى النهاية قضائيا .

ومن ثم صدر بيان عن عشيرة آل كيروز من منزل النائب السابق ربيعة كيروز اوضح موقف العائلة وطلب البيان من جميع الاجهزة العمل على كشف المخطط الدنيء وكشف من زج بإسم عائلة آل كيروز بهذه العبارات في صفحة من تسمى ريما كيروز متخذين صفة الادعاء الشخصي ضد كل من يشارك في هذه الفتنة وهدر دمه.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة