الثلاثاء ١٦ تموز ٢٠١٩
تطبيق للأصوات المسموعة وغير المسموعة
03-04-2019 | 14:54
تطبيق للأصوات المسموعة وغير المسموعة

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنعرفكم الى تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Speccy Spectrum Analyzer الذي يقوم بتحويل هاتفكم إلى جهاز يقوم بتحليل الموجات الصوتية المسموعة وغير المسموعة التي يتم اكتشافها باستخدام ميكروفون هاتفكم.

أما التطبيق الثاني فهو تطبيق Get BODIED by J – Health & Fitness الرياضي الذي يقدم لكم الكثير من التمارين الاحترافية التي ستغنيكم تماماً عن المدرب الخاص في النادي الرياضي سواء كنتم تتطلعون إلى إنقاص وزنكم أو بناء العضلات أو غير ذلك.

والتطبيق الثالث هو Battery Bar : Energy Bars on Status bar الذي يعد الوسيلة الأفضل للتحقق من مستوى بطاريتكم عن طريق شريط ضوئي علوي...

ونصل للتطبيق الرابع والأخير وهو Face Animator – Photo Deformer Pro الذي يقدم لكم أداة لتحرير صور فريدة من نوعها، تمنحكم القدرة على إنشاء صور كاريكاتورية، حيث ان كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي ترغب في تحويلها.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وإنتهزوا الفرصة المجانية.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة