الاثنين ٢٢ تموز ٢٠١٩
تطبيق التطبيقين متوفر مجاناً لآيفون ولوقت محدود
10-07-2019 | 17:10
تطبيق التطبيقين متوفر مجاناً لآيفون ولوقت محدود

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى تطبيق Little Moments by Fat Mum Slim الذي شملته العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

ويوفر لكم Little Moments تطبيقين في تطبيق واحد، فهور محرر للصور، والرفيق اليومي لمحبي إلتقاط الصور، حيث ونظراً للخدمات المتنوعة التي يقدمها في مجال التصوير  فإن مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الذين يقومون بنشر صورهم على مدار الساعة :) سيجدون بالتطبيق الرفيق القادر على تحمل متطلباتهم.

وبحسب الشرح المرفق مع التطبيق فإن Little Moments سوف يجعل صوركم رائعة ومبدعة وسهلة النشر على Facebook أو Instagram... كما انه فاز بلقب أفضل تطبيق في آب ستور استراليا لعام 2014.

تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيق فقط وليس المشتريات داخل التطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق المتوفر مجاناً لفترة محدودة من خلال الضغط هنا: Little Moments by Fat Mum Slim

كما بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلف بشكل كبير عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كان التطبيق مجاني، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع أو أكثر يعود السعر الأساسي للتطبيق، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق في حال أعجبكم وإنتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة