الأحد ٢١ تموز ٢٠١٩
تطبيقات يمكنكم الإستفادة منها مجاناً حالياً فقط
11-03-2019 | 12:20
تطبيقات يمكنكم الإستفادة منها مجاناً حالياً فقط

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى 4 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Touch & Translate وهو عبارة عن إضافة مميزة لمتصفح سفاري يتيح لكم الترجمة الفورية للكلمات والعبارات بمجرد لمسها... والتطبيق يدعم أكثر من 100 لغة من بينها العربية

والتطبيق الثاني لليوم Kalkulator 2 الذي يقدم لكم آلة حاسبة مميزة يمكنها أداء كافة العمليات الحسابية الأساسية والعلمية التي لا يمكن أن تقوم بها الآلة الحاسبة العادية.

أما التطبيق الثالث فهو Word2Art الذي يتيح لكم عمل تصاميم بالكلمات وتخصيص تلك التصاميم من ناحية الشكل والخط واللون وغير ذلك.
ويمكنكم الاحتفاظ بالتصميم كصورة لاستخدامها في الطباعة على الملابس والأكواب.

والتطبيق الرابع لليوم يحمل إسم Paint Hack وهو عبارة عن تطبيق للرسم مُخصّص للفنانين الرقميين الذين يودون إنجاز أعمالهم الفنية بسرعة.
ويُقدم Paint Hack مجموعة كبيرة من التأثيرات القابلة للتخصيص...

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة