السبت ١٩ كانون الثاني ٢٠١٩
تطبيقات يمكنكم الإستفادة منها مجاناً الآن
09-01-2019 | 09:47
تطبيقات يمكنكم الإستفادة منها مجاناً الآن

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنقوم بتعريفكم اليوم على 3 تطبيقات شملتهما العروض المجانية التي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Network Speed Meter الذي يعرض لكم كمية بيانات الانترنت المستهلكة في الوقت الحقيقي أي أثناء إستخدامكم لشبكة الإنترنت، حيث ان هذا التطبيق سيساعدكم في إمكانية تحديد إستهلاكك الانترنت والحد منها...

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Phone & Tablet Cooler – PRO الذي يساعدكم في المحافظة على برودة هاتفكم أو جهازكم اللوحي، وهو يقوم بالبحث عن التطبيقات الضارة التي تؤدي إلى إرتفاع حرارة الجهاز، ويعمل على إيقاف تشغيلها.

اما التطبيق الثالث لليوم فهو Best Speed Booster الذي يقوم بتنظيف هاتفكم ما يؤدي إلى تعزيز سرعته، وتساعد عملية تنظيف الهاتف التي يقوم بها هذا التطبيق بتوفير عمر البطارية و زيادة مساحة التخزين الداخلية من خلال حذف الملفات المكررة....

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة