الثلاثاء ١٨ كانون الأول ٢٠١٨
تطبيقات منها مجاني الآن وبعضها دائماً
06-08-2018 | 18:34
تطبيقات منها مجاني الآن وبعضها دائماً

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم ومن خلال القسم الاول لهذا الخبر بتعريفكم على عدد من التطبيقات التي شملتها العروض المجانية لليوم، في حين ان القسم الثاني من الخبر سيحتوي على تطبيقات مجانية بشكل دائم.

  • القسم الاول:

سنبدأ الخبر مع تطبيق TextHere الذي يتيح لكم كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد ووضعها في العالم الحقيقي من خلال تقنية الواقع المعزز AR، حيث يتيح التطبيق العديد من الخيارات والأدوات للتحكم بالنصوص وأشكالها.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Footpath Route Planner الذي يسمح لكم برسم مسار معين على الخريطة بهدف مساعدة احد ما للوصول الى المكان المطلوب...

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم Speckle – Lens bokeh وهو تطبيق لتحرير الصور ويتميز بتأثير البوكيه الذي يقوم بعزل الخلفية وجعلها ضبابية ويقدم خيارات كثيرة اخرى.

والتطبيق الرابع لليوم يحمل اسم Aquarium Dynamic Wallpapers+ وهو يقدم خلفيات حيّة مناسبة لهواتف آيفون 6S وصولاً لآيفون X.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.

  • القسم الثاني:

سنبدأ القسم الثاني من الخبر مع تطبيق FotoSwipe الذي يساعدكم في نقل الصور والفيديوهات وجهات الإتصال وحتى الملفات من جهاز أندرويد الى جهاز آيفون أو العكس. وايضاً يمكنه نقل الملفات والصور والفيديوهات إلى حاسوبكم عن طريق المتصفح. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. لهواتف آيفون إضغطلهواتف أندرويد إضغط هنا

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق HomeCourt المخصص لمحبي لعبة كرة السلة حيث يقوم التطبيق ببساطة بتحليل أدائك في كرة السلة ويخبرك عن عدد الأهداف التي قمت بإصابتها بشكل صحيح ومكانك في الملعب ونقاط ضعفك وكل ذلك من خلال تحليل الفيديو وإعتماداً على تقنية الذكاء الاصطناعي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة