الأربعاء ٢٤ نيسان ٢٠١٩
تطبيقات مجانية لساعات فقط
02-02-2019 | 13:03
تطبيقات مجانية لساعات فقط

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنقوم بتعريفكم اليوم على 5 تطبيقات شملتهما العروض المجانية والتي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Sketch Me! Pro‏ الذي يتيح لكم تحويل الصور إلى رسومات كرتونية، إذ يوفرSketch Me! Pro مجموعة من التأثيرات والفلاتر المختلفة لتنفيذ هذه العملية.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Medical ID الذي يسمح لكم بإنشاء ملف تعريف طبي خاص بكم يمكن الوصول إليه من خلال شاشة قفل الهاتف، حيث انه وفي حالة الطوارئ، يمكن للمستشفى أو الأطباء الوصول إلى معلومات طبية عنكم مثل فصيلة الدم.... أو أرقام أشخاص يمكنهم التواصل معهم.

والتطبيق الثالث لليوم هو تطبيق Resize Me! Pro الذي يتيح لكم تغيير أحجام الصور بسهولة مع إمكانية تدوير الصور وتغيير صيغها.

أما التطبيق الرابع فهو BlackCam Pro الذي يتيح لكم إلتقاط صور فوتوغرافية باللون الأبيض والأسود بشكل محترف.

ونصل الى التطبيق الخامس والأخير لليوم وهو تطبيق TypIt Pro الذي يساعدكم على إضافة شعاركم الخاص أو العلامة المائية الخاصة بكم على الصور التي تقومون بإلتقطاها، إضافة إلى إتاحة كتابة النصوص على الصور.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة