السبت ٢٤ آب ٢٠١٩
تطبيقات مجانية في الوقت الحالي فقط
05-02-2019 | 16:03
تطبيقات مجانية في الوقت الحالي فقط

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنقوم بتعريفكم اليوم على 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية والتي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Learn Mandarin – HSK 2 Hero‏ الذي يقدم لكم لعبة ممتعة تسمح بإتقان الحروف الصينية بسرعة. وتغطي اللعبة 150 كلمة أساسية في اللغة الصينية.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Applock Pro الذي يتيح لكم تأمين تطبيقات هاتفكم بكلمة مرور، حيث يوفر لكم ميزات آمان عالية لحماية خصوصيتكم...

والتطبيق الثالث لليوم هو تطبيق Gallery Vault Pro الذي شملته العروض المجانية مرة جديدة وهو يتيح إخفاء الصور ومقاطع الفيديو أو أي نوع من الملفات، إذ يدعم إحفاء الملفات في الذاكرة الخارجية مع دعم التأمين بالبصمة أو كلمة مرور.

أما التطبيق الرابع فهو تطبيق ‏Protect Note Pro الذي يتيح لكم تدوين الملاحظات مع إمكانية حمايتها بكلمة مرور، حيث يتميز التطبيق بسهولة الإستخدام والواجهة النظيفة ويدعم كافة أجهزة أندرويد تقريباً.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة