الأحد ٢٥ آب ٢٠١٩
تطبيقات لآيفون ليست مجانية دائماً
06-02-2019 | 09:20
تطبيقات لآيفون ليست مجانية دائماً

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم اليوم على 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية والتي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق RFV الذي يتيح لكم عمل rotate لمقاطع الفيديو، فمثلاً إذا قمتم بإلتقاط أو تحميل مقطع فيديو بالوضع الأفقي، فإن هذا التطبيق يتيح لكم عمل rotate له ليصبح بالوضع العمودي والعكس صحيح.

والتطبيق الثاني لليوم هو Vieka وهو تطبيق مميز لتعديل مقاطع الفيديو وإدخال بعض التعديلات عليها مثل الفلاتر، الموسيقى، المؤثرات الصوتية والـ stickers.

أما التطبيق الثالث فهو Photosane الذي يتيح لكم إنشاء مكتبة للصور وتصنيفها على أساس الموقع الجغرافي. كما يوفر Photosane أدوات تحرير الصور وتغيير الحجم والتباين وأكثر من ذلك.

ونصل الآن للتطبيق الرابع والأخير الذي يحمل اسم ADDY وهو يتيح لكم إضافة الـ stickers للصور وأكثر من ذلك.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة