الثلاثاء ٢٥ حزيران ٢٠١٩
تطبيقات لآيفون ليست مجانية دائماً
05-01-2019 | 12:19
تطبيقات لآيفون ليست مجانية دائماً

ضمن سلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم اليوم على 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية التي ستستمر لوقت محدود.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Pro Export Contact Text Backup الذي يسمح لكم بإستيراد وتصدير البيانات الخاصة بالـ Contacts المسجلين على هاتفكم  وإرسالها لأنفسكم كملف Excel أو غير ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو خدمات التخزين السحابي.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق SnapFun Pro – magic camera الذي يتيح لكم التعديل على الصور مع القدرة على إضافة أشكال مضحكة لمشاركتها مع الأصدقاء...

اما التطبيق الثالث لليوم فهو  Tweety Pro Widgets for Twitter الذي يتيح لكم إستخدام تويتر من شاشة القفل، حيث يعرض لكم التغريدات الجديدة والإشعارات وأهم الأحداث مع القدرة على التفاعل معها من خلال شاشة القفل بشكل مباشر، بدون الحاجة لفتح تطبيق تويتر نفسه.

والتطبيق الرابع والاخير لليوم هو TypiMage – Typography Editor الذي يسمح لكم بالكتابة على الصور بشكل إحترافي ومميز وذلك من خلال العديد من الخيارات للخطوط وطريقة العرض.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة