السبت ٣١ تشرين أول ٢٠٢٠
تطبيقات أصبحت مجانية للذين يحملون آيفون
25-09-2020 | 18:52
تطبيقات أصبحت مجانية للذين يحملون آيفون

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى تطبيقات شملتها العروض المجانية اليوم ولوقت محدود.

  • تطبيق ACDSee Pro الذي تم توفيره مجاناً لمرة جديدة، ومن خلال هذا التطبيق المهم ستحصلون على فرصة وإمكانية التقاط صور باحترافية عالية جداً، وكذلك تحريرها أثناء وبعد التصوير، مع مزايا كثيرة و رائعة يقدمها لكم ACDSee Pro.
  • تطبيق Export Contacts وهو أيضاً تم توفيره مجاناً مرة جديدة، حيث يتيح لكم تصدير أو عمل Export لكافة جهات الإتصال أو الـ Contacts في هاتفكم من خلال ملفات PDF أو أكسل، وذلك لإستخدامها بأجهزة أخرى.


تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيقات وليس المشتريات داخلها إن وجدت. كما نعيد التذكير بأن التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة محدودة من الوقت ولا يمكننا تحديد الوقت الذي ينتهي فيه العرض، حيث من الممكن أن يستمر لـ 10 أيام أو أكثر أو ربما ينتهي بعد ساعة من نشر الخبر.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة