الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
تطبيقات أصبحت مجانية لبعض الوقت.. فإستفيدوا
18-05-2019 | 15:28
تطبيقات أصبحت مجانية لبعض الوقت.. فإستفيدوا

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر غوغل بلاي لحاملي هواتف أندرويد، سنعرفكم الى  تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق PICTAIL – PinkLady الذي يتيح لكم التعديل على الصور وإضافة الفلاتر إليها، كما يتيح التطبيق إضافة الفلاتر على مقاطع الفيديو أيضاً، بالإضافة إلى إدخال النصوص بطريقة مميزة.

أما التطبيق الثاني فهو SnagID الذي يساعدكم على إدارة مشاريعكم أو مهامكم في العمل، فهو يتيح لكم إنشاء التقارير وتسليط الضوء على المشاكل التي تواجهكم أثناء العمل، بالإضافة إلى إجراء عملية تقييم للمخاطر... مع إمكانية إضافة الصور والحصول على التقرير النهائي بصيغة PDF.

والتطبيق الثالث والأخير لليوم هو Droper الذي يسمح لكم بتدوين الملاحظات والمذكرات، وإظهارها على شاشة القفل أو في صفحة الإشعارات لإتاحة ظهورها بشكل متكرر أمامكم...

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وإنتهزوا الفرصة المجانية.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة