الخميس ٢٣ أيار ٢٠١٩
تطبيقات أصبحت مجانية لآيفون
12-03-2019 | 16:37
تطبيقات أصبحت مجانية لآيفون

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى 3 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Reminders Widget الذي يمكنكم من خلاله تخصيص ويدجت يقوم بتذكيركم بالامور التي يجب ان تقوموا بها وذلك مباشرة من خلال مركز الإشعارات ودون إلغاء قفل الجهاز.         

أما التطبيق الثاني فهو Merge Videos – Compilation الذي يقوم بمساعدتكم على دمج مقاطع الفيديو الخاصة بكم في فيديو واحد... كما ويساعدكم التطبيق على إنشاء فيديوهات يمكنكم نشرها على خاصية الـ stories على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونصل للتطبيق الثالث وهو Find My Headphones Pro الذي يساعدكم في العثور على السماعات الخاصة بكم والتي تعمل بتقنية الـ Bluetooth وذلك في حال كانت مفقودة وقيد التشغيل ضمن نطاق تغطية تقنية البلوتوث التي يوفرها هاتفكم... ويمكن للتطبيق مساعدتكم في العثور على العديد من الأجهزة الذكية وليس فقط السماعات.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة