الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠٢١
تحكّم بتفاصيل يومك مع هاتفَي OPPO Reno4 و OPPO Reno4 Pro أينما كنت وبسهولة فائقة
22-12-2020 | 10:45
تحكّم بتفاصيل يومك مع هاتفَي  OPPO Reno4  و OPPO Reno4 Pro  أينما كنت وبسهولة فائقة

من مكانٍ واحد، أنت تتحكم بأعمالك: تقوم بالاتصالات اللازمة، تراجع بريدك الالكتروني، تنهي بعض الأعمال العالقة، تصوّر وتتلقى الصور، تتابع آخر الأخبار وغيرها، وكل ذلك من خلال جهاز واحد هو هاتفك الذكي!

فلا شك أنك تدرك مدى أهمية الهاتف في أيامنا هذه خصوصاً وأن مهماته لم تعد محصورة بمجرد إجراء الاتصالات وتلقيها. لذلك، إن كنت تسعى للأفضل وتتوق للكمال، فإن وجهتك هنا مع هاتفَي OPPO Reno4 وReno4 ProـOPPO.

لا مبالغة في ذلك، كن متأكداً. فـOPPO التي تدرك مخاوف مستخدمي الهواتف عادةً، سعت بهاتفيها الجديدين الى مواجهتها، فاستطاعت أن ترتقي بهما الى أعلى المستويات، وإليك الأسباب:

تهوى التصوير الإحترافي وتبحث على كاميرا خارقة؟ ستجد أكثر من ذلك مع OPPO. فقد زُوّد هاتف OPPO Reno4 بتقنية AI Color Portrait، التي تمكّن كل من الكاميرات الأمامية والخلفية في الهاتف من التقاط صور شخصية تستخدم تأثير AI Color Portrait وتسمح بتصوير صور شخصية عصرية، حيث يتم تمييز الشخص الموجود في الصورة فقط باللون الطبيعي، بينما يتم كتم ألوان الخلفية بالأبيض والأسود.

وللصور الليلية حصة في هذا الهاتف، خصوصاً وأن المستخدمين غالباً ما يجدون صعوبة في التقاط صور واضحة عند غياب الإضاءة. لكن هذا الهاجس سيختفي عند استخدامك OPPO Reno4 المزوّد بتقنية Night Flare Portrait. فهي تقوم تلقائياً بتركيب مزيج من النقاط المضيئة الشفافة والمشرقة على الخلفية وتضيء وجه موضوع لقطة الصورة، لإنشاء صورة ليلية واضحة ومشرقة مع تأثير بوكيه نابض بالحياة. ولا تنحصر روعة Reno4ـOPPO في الصور الشخصية، فهو يمنحك أيضاً فرصة لالتقاط لقطات بطيئة الحركة باستخدام 960 إطاراً في الثانية، مما يتيح لك تسجيل الأوقات الممتعة التي لا تتكرر مع الأصدقاء أو العائلة.

وإن كنت تعتقد أن هذه هي كل المزايا، فأنت على موعد مع مزيدٍ من الدهشة! إذ يقدم لك هذا الهاتف ميزة Ultra Steady Video 3.0 التي توفر ثلاثة أوضاع تثبيت مختلفة. لأول مرة، يجلب OPPO Reno4 خوارزمية تثبيت الصورة الإلكترونية إلى الكاميرا الأمامية باستخدام Front Steady Video. هذا يعني أنه يمكنك تصوير مدونة فيديو لنفسك ولأصدقائك أثناء السير في الشارع، إذ يضمن فيديو Ultra Steady، المزود في الكاميرا الخلفية الرئيسية وUltra Steady Video Pro المزود في كاميرا الزاوية فائقة الاتساع، أن يكون الفيديو الذي تصوره بواسطة الكاميرا الخلفية ثابتاً ولا مجال لرؤية اهتزاز الأيدي فيه.

لا تحب أن يعبث أحدٌ في خصوصياتك؟ ستجد ما تفتش عليه مع OPPO. فغالباً ما تحتوي هواتفنا على أكثر الأمور خصوصية بالنسبة لنا، سواء كان ذلك بالصور، الرسائل، أو حتى الأعمال. لذلك عمدت OPPO الى تزويد هاتف OPPO Reno4 Pro بمستشعر AON الذي  يخفي أوتوماتيكياً الرسائل الظاهرة حين يكون هناك شخص آخر يتلصص على هاتفك، مشكلّاً بذلك درعاً شخصياً لحماية خصوصيتك.

هاتفك لا يفارق يديك وتجد صعوبة في الحفاظ على بطاريته أو شحنها بشكلٍ سريع؟ تعرّف على الهاتفين اللذين سينسيانك هذه المخاوف! فيمكنك شحن بطاريتي OPPO Reno4 وOPPO Reno4 Pro حتى 27٪ خلال استراحة الاجتماعات التي تستغرق 5 دقائق، أو شحن حتى 49٪ بينما تأخذ قيلولة لـ10 دقائق فقط، أو حتى 100٪ في حوالي 36 دقيقة. وفي هذه الحالة، فإن الشحن السريع هو شحن آمن أيضاً، وذلك بفضل شهادة نظام الشحن السريع الآمن TÜV Rheinland Safe Fast-Charge System Certification. ولأول مرة في عالم الهواتف، بات الشحن السريع ممكناً وأنت تستخدم هاتفك مع OPPO بفضل تقنية VOOC.

ويتميز طراز OPPO Reno4 Pro بشاشة من نوع OLED بقياس 6.5 بوصات وبدقة 2400×1080 ومعدل تحديث 90 هرتز وحماية من زجاج غوريلا غلاس 6.

أصبح لديك مساعد سيمكّنك من إدارة كل أعمالك أينما وُجدت، وبأسرع ما يمكن. إجمع بين الأداء الفريد والتصميم المميز مع هاتفَي OPPO المتوفّرين باللونين الأزرق أو الأسود.

يمكنكم الإطلاع على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتفين ومعرفة المزيد عن مزاياهما من خلال الضغط هنا.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة