الاثنين ٩ كانون الأول ٢٠١٩
تبادل رموز بين طيران الشرق الأوسط وطيران الخليج
03-12-2019 | 12:19
تبادل رموز بين طيران الشرق الأوسط وطيران الخليج

أعلنت طيران الخليج وهي الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن تعاونها مع شركة طيران الشرق الأوسط في مجال تبادل الرموز، حيث ستقوم شركة طيران الشرق الأوسط بموجب هذه الإتفاقية بوضع رمز ME على رحلات طيران الخليج على خط بيروت – البحرين – بيروت.

في معرض تعقيبه على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، كريشمير كوتشكو، انه لطالما كانت بيروت وجهة رئيسية من وجهات شبكة طيران الخليج الشرق أوسطية، مما يستدعي الترحيب بهذه الشراكة مع الناقلة الوطنية للجمهورية اللبنانية

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة ومدير عام طيران الشرق الأوسط، محمد الحوت، إن هذا التعاون المشترك مع طيران الخليج سوف يكمل شبكة طيران الشرق الأوسط إلى الخليج، معبراً عن سعادته بهذه الشراكة التي ستمكن طيران الشرق الأوسط من تقديم وجهة جديدة لركابها الى البحرين والعديد من الوجهات الأخرى في آسيا عبر شبكة طيران الخليج.

وتربط طيران الخليج مملكة البحرين بالجمهورية اللبنانية من خلال رحلاتها اليومية إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، مع رحلات مضافة في أوقات ذروة السفر كالعطلة الصيفية.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة