الجمعة ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٨
تأجيل عودة اللبنانيين من مديغورييه بسبب تسمّم جماعي
22-08-2018 | 09:23
تأجيل عودة اللبنانيين من مديغورييه بسبب تسمّم جماعي

نقلت وكالة الأنباء المركزية،  أن عشرات اللبنانيين الذين كانوا في رحلة حجّ إلى مزار السيّدة العذراء في مديوغوريه تعرضوا للتسمّم، من دون أن تُعرف ظروف وأسباب حالات التسمّم، مع العلم انهم كانوا في فنادق مختلفة لكن يبدو انهم تعرضوا لنفس الحالة الصحية.

وحسبما نقلت الوكالة عن قناة أم تي في، ان الركاب شعروا بالغثيان منذ وصولهم إلى المطار، وفقد بعضهم وعيه، ما استدعى توجّه فرق من الاطباء الى حرم المطار وتحديدا الى الطائرة لمعالجة الحالات، لكنها لم تتحسن بل أُنزل قسم منها من الطائرة وتمّ نقلها الى المستشفيات، وطالب قبطان الطائرة بمنع السفر عن كل من شعر بأعراض التسمّم.

وقد رفض قرابة 29 شخصاً معنيين بالموضوع النزول من الطائرة. ومع رفض اللبنانيين التجاوب، ومع سوء الحالات وارتفاع عددها اتُخذ القرار بإلغاء الرحلة بعد 4 ساعات في المطار، حيث اعيد توزيع الركاب على فنادق من دون إعلام اللبنانيين عن مصير إقامتهم او عن سبب ما حصل معهم.

من جهتها، ذكرت إذاعة "صوت لبنان 100.5" أن احد اعضاء الوفد في مديوغوريه قال إنه تم تأجيل رحلة العودة الى لبنان لمدة 36 ساعة بانتظار جلاء حالة المرضى والتأكد من عدم وجود حالات مرضية أخرى.

هذا وعلم أنه تم تأجيل رحلة العودة الى لبنان لمدة ست وثلاثين ساعة بانتظار جلاء حالة المرضى والتأكد من عدم وجود حالات مرضية اخرى.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة