الاثنين ١٩ نيسان ٢٠٢١
بيان موظفي المصارف بشأن الجمعة
14-11-2019 | 14:06
بيان موظفي المصارف بشأن الجمعة

صدر عن المجلس التنفيذي في اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان البيان التالي :

يدعو اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان الزملاء المصرفيين الى الاستمرار في الاضراب والتوقف عن العمل يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019 ، كما يثمّن مجلس الاتحاد الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية مصارف لبنان، مع الجهات الامنية ومصرف لبنان بهدف ايجاد خطة أمنية تحمي سلامة المستخدمين والمودعين على السواء من جهة.

ومن جهة أخرى ، يأمل مجلس الاتحاد أن يتبلّغ من مجلس ادارة الجمعية آلية تُخفف من الاجراءات التي طبقتها إدارات المصارف مؤخراً، وأدت الى حالة من الهلع والخوف لدى المودعين .

إن مجلس الاتحاد يدعو كل الزملاء في المصارف الى الاستمرار في الاضراب، لحين تبلّغ مجلس الاتحاد تفاصيل الخطة الامنية والإجراءات الواجب اتباعها في ما خص التعاطي مع العملاء .

كما يذكّر مجلس الاتحاد كل المواطنين بأن آلات الصراف الآلي متوفر فيها السيولة اللازمة لتلبية كل سحوباتهم النقدية ، كما أن مراكز الـ Call Center ستستمر في تلقي المراجعات والشكاوى في كل المصارف .

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة