الخميس ٢٣ أيار ٢٠١٩
بنك SGBL وماستركارد يدعمان لاعبي كرة السلة اللبنانية
13-02-2019 | 11:34
بنك SGBL وماستركارد يدعمان لاعبي كرة السلة اللبنانية

يواصل بنك سوسيته جنرال في لبنان دعمه لقطاع الرياضة في لبنان. وللغاية وقّع وشركة ماستركارد شراكتهما الاستراتيجية مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة، لدعم مستقبل كرة السلة اللبنانية، وذلك في خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في فندق فينيسيا - بيروت.

وتقدّم الحضور رئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وأعضاء الاتحاد، مدير قسم الاستراتيجيّة والتسويق في بنك سوسيته جنرال في لبنان حبيب خوري وعدد من مسؤولي المصرف، رئيس مجموعة المشرق في ماستركارد سومو روي، رؤساء أندية الدرجة الأولى والجهازان الإداري والفنّي ولاعبو منتخب لبنان للرجال وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

بعد سماع النشيد الوطني اللبناني، رحّب بالحضور عريف الحفل امين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل .

ثم تحدّث خوري عن إطلاق المرحلة الثانية من الشراكة الموقّعة بين بنك سوسيته جنرال في لبنان واتحاد كرة السلة العام المنصرم، والتي تندرج في إطار سياسة المصرف في المسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، التي تضمّ دعم مواهب الشباب وتمكينهم من خلال الرياضة.

وإعتبر إنّ SGBL و Mastercard، قد شكّلا ثنائياً لدعم الإتحاد اللبناني، بحيث يتّحدون ثلاثاً في فريق واحد قوي، يساهم بتطوير لعبة كرة السلّة في لبنان.

وقال خوري "إنّ هدفنا أن نستثمر وندعم طاقات الجيل الجديد من اللاعبين، لتستمرّ كرة السلّة في لبنان على المدى الطويل، مشيرا الى إنّ دعم SGBL يغطّي كلّ الفئات العمريّة، إن في البطولات المحلّية كما لكافة المنتخبات، فلاعبو كرة السلّة بمختلف أعمارهم، اناثاً وذكورا، هم إعتزازنا وهم مستقبل كرة السلّة والرياضة".

وفي ختام كلمته تمنى خوري التوفيق لمنتخب لبنان في مباراتيه المقبلتين ضد نيوزيلندا في 22 شباط الجاري وضد كوريا الجنوبية في 24 شباط الجاري على ملعب مجمّع نهاد نوفل بذوق مكايل ضمن النافذة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس العالم التي ستستضيفها الصين في ايلول المقبل.

من جهته، أعلن سومو روي دعم ماستركارد لمنتخب لبنان في مباراتيه الأخيرتين ضمن تصفيات كأس العالم.

ثمّ استهلّ كلمته قائلاً: "إنّ شراكتنا مع اتحاد كرة السلة تهدف إلى تزويد الاتحاد اللبناني لكرة السلّة، بوسائل دفع الكترونيّة من خلال حلول ماستركارد CPS. إننا ندعم  مستقبل كرة السلة في لبنان من خلال وسائل دفع جديدة ومبتكرة، وعملية الدفع الالكتروني في الملاعب وابتكارات أخرى في قلب التكنولوجيا لتجارب لا تنتسى إن في بطولات الفئات العمريّة أو لمباريات  المنتخب الوطني".

أما رئيس الاتحاد أكرم الحلبي، فقد نوّه "بالشراكة مع بنك سوسيته جنرال في لبنان وماستركارد، مشيراً الى ان هذه الشراكة التي تفيد وتطوّر كرة السلة اللبنانية، وتأتي بالتزامن مع اهتمام الاتحاد بالفئات العمرية عبر اطلاق بطولات الفئات العمرية تحت الـ10 سنوات وتحت الـ12 سنة وتحت الـ18 على أن تليها بطولات لفئات أخرى".

واعتبر الحلبي ان الجيل الناشئ هو خزان المنتخب الأول وان منتخبات الفئات العمرية امام استحقاقات هامة قريباً.

وحضّ الحلبي اللبنانيين على مواكبة منتخب لبنان في مباراتيه المقبلتين ضمن تصفيات كأس العالم ليكون الجمهور  اللبناني اللاعب السادس على أرض الملعب، منوهاً بدور الاعلام اللبناني في تغطية اخبار اللعبة يومياً وعلى مدار الساعة.

وشكر بنك سوسيته جنرال بشخص رئيسه انطون صحناوي واركانه وماستر كارد على ثقتهم بالاتحاد اللبناني. وتوجه الحلبي الى اللاعبين قائلا" انتم تلعبون للبنان ومن اجل الشعب اللبناني الذي يقف وراءكم لتحقيق الحلم والتأهل الى نهائيات كأس العالم في الصين".

ثم وقّع الحلبي وخوري وروي على اتفاقية الشراكة. وسلم الحلبي القميص الجديدة لمنتخب لبنان الى خوري وروي ومدير عام  ماستركارد في لبنان رمزي الأمعري والتي تحمل اسماءهم مع شعار المصرف وماستركارد.

وفي الختام ،تم التقاط صورة تذكارية للشركاء مع منتخب لبنان.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة