السبت ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٨
بنك لبنان والمهجر يرعى مؤتمر إتحاد المدققين الداخليين
01-11-2018 | 20:31
بنك لبنان والمهجر يرعى مؤتمر إتحاد المدققين الداخليين

استضافت جمعية المدققين الداخليين في لبنان (IIA Lebanon) مؤتمر إتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية بعنوان "Audit Horizons" الذي جمع ممثلين عن عدد كبير من الدول الناطقة بالفرنسية تحت رعاية مصرف لبنان والمنظمة الدولية للفرنكوفونية وبالشراكة مع بنك لبنان والمهجر والمعهد العالي للأعمال ESA.

في حفل افتتاح المؤتمر، تكلم كل من رئيس جمعية المدققين الداخليين في لبنان، السيد "فادي أبو عبدالله" ورئيس اتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية اليسد "توماسو كابورسو"، والرئيس الفخري والمؤسّس  لاتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية السيد "لوي فورس"، ومديرة التدقيق الداخلي في المنظمة الدولية للفرنكوفونية، السيدة "أيساتو نديايي" وعميد المعهد العالي للأعمال ESA السيد "ستيفان أتالي" والمستشار المالي للسفارة الفرنسية في لبنان السيد "جوليان فيلو" ممثلًا السفير الفرنسي. وتخلل المؤتمر مداخلات من أكثر من 20 متخصصًا من حول العالم في مجال التدقيق الداخلي والامتثال والحوكمة ومخاطر التكنولوجيا وسلاسل الكتل وأحدث التطورات والتحدّيات في عالم التدقيق وحضره أكثر من 150 شخصًا من لبنان والقارة الإفريقية والأوروبية والأميركية. وتجدر الإشارة إلى انتخاب السيد فادي أبو عبدالله رئيسًا لاتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية في الجمعية العمومية التي عقدت عشية المؤتمر.

تلى اليوم الأول من المؤتمر حفل عشاء للحاضرين كافة وتخلله احتفال بالعيد الثلاثين لتأسيس إتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية الذي يعتبر لبنان عضوًا فيه. وعلى أعقاب انتهاء المؤتمر، ذهب المشاركون الأجانب في رحلة سياحية للتعرف إلى عدد من معالم لبنان.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة