السبت ٣١ تشرين أول ٢٠٢٠
بمواصفات ستُغيّر المُعادلة.. HUAWEI Y9a وصل الى لبنان
07-10-2020 | 17:10
بمواصفات ستُغيّر المُعادلة.. HUAWEI Y9a وصل الى لبنان

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق HUAWEI Y9a، الهاتف الذكي الجديد من الفئة الابتدائية المصمم للتصوير الفوتوغرافي والأداء الفائق.

ويُعد هاتف HUAWEI Y9a الخيار الأمثل للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية، فهو يقدم تجربة SuperCamera مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق وأسعار مشجعة.

وأرادت هواوي من خلال هاتفها الجديد تغيير المُعادلة والنمط السائد في عالم الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، وهي لذلك منحت HUAWEI Y9a عناصر قوة تمتلكها الهواتف الرائدة فقط، وبذلك بات الهاتف الجديد قادراً على التفوق على منافسيه في الفئة ذاتها بسهولة تامة.

إن هاتف HUAWEI Y9a اصبح متوفراً ابتداءً من اليوم في الأسواق، بخيارات ألوان أنيقة بما في ذلك Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink.

  • كاميرا فائقة   

يحتوي HUAWEI Y9a على كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل مزودة بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة في السوق من هواوي، وبتصميم Halo Ring الذي يضمن التميز بأكثر من طريقة.

لا يقتصر الأمر على التصميم الذي يلفت الأنظار فحسب، ولكنه يضمن التقاط اللحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان بوضوح وجمال رائعين، فـ HUAWEI Y9a يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل وعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة تحديد عمق بدقة 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميغابيكسل، حيث تعمل العدسات الـ 4 معاً لتقديم تجربة تصوير فوتوغرافي لجميع السيناريوهات (دقة عالية، زاوية عريضة جداً، بوكيه، ماكرو).

  • أداء فائق مع شاحن فائق  

إن توفير أداء طويل الأمد وقوي هو ما يجعل الهاتف الذكي أكثر موثوقية. هذا مجال آخر يتفوق فيه هاتف HUAWEI Y9a الذي يأتي بتقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واط.

وباستخدام هذا الحل، يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بنسبة تقارب الـ 70٪ في جلسة شحن مدتها 30 دقيقة فقط.

ويمكن للبطارية الكبيرة بسعة 4200 ميلي أمبير أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و108 ساعات من تشغيل الموسيقى، و14 ساعة من تصفح الإنترنت، و 9 ساعات من مشاهدة الفيديو، أو 9 ساعات من اللعب 3. بالإضافة إلى ذلك، تساعد ميزة AI Power Saving 7.0 بشكل أكبر في إدارة عمر البطارية.

يأتي هاتف HUAWEI Y9a بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيغابايت + ذاكرة تخزين بسعة 128 جيغابايت. هذا يعني أنه يمكنك اللعب والتصفح والمشاهدة لساعات في كل مرة، والاستمتاع بأداء تعدد مهام سهل وسلس.

  • تصميم يلفت الإنتباه

يتميز هاتف HUAWEI Y9a بشاشة عرض فائقة الوضوح FHD ضخمة مقاس 6.63 إنش وإطارات نحيفة جداً مع كاميرا سيلفي المنبثقة للصور الذاتية المحسنة، ويوفر تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، مما يتيح الاستمتاع بشاشة عرض كاملة سواء خلال اللعب أو تصفح النترنت أو عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

وبفضل الطلب الشعبي، قدمت هواوي تصميم Halo Ring الأيقوني إلى هاتف HUAWEI Y9a الجديد، حيث يحيط ترتيب الكاميرا الخلفية المربعة حلقة دائرية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة، ما يُعطي HUAWEI Y9a تصميماً ملفتاً بأناقته وجماله.

  • تجربة جديدة مع واجهة EMUI 10.1

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزوداً بآخر تحديث لواجهة المستخدم EMUI 10.1، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ذكية وسلسة تتيح لهم البقاء على اتصال بسهولة.

  • مع HUAWEI AppGallery

بهدف تأمين للمستخدمين مجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، تم تثبيت هاتف HUAWEI Y9a مع متجر HUAWEI AppGallery - متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة متزايدة باستمرار من التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي يحتاجون إليها.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة