الاثنين ٢٠ أيار ٢٠١٩
بلوم بانك وماستركارد يقدمان رحلات لمباراة دوري أبطال أوروبا
13-03-2019 | 19:32
بلوم بانك وماستركارد يقدمان رحلات لمباراة دوري أبطال أوروبا

أعلن بنك لبنان والمهجر وماستركارد، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن أسماء الرابحين في حملة "دوري أبطال أوروباChampions League" التي تهدف إلى تشجيع استخدام البطاقات الإئتمانية.

حصل الرابحون على رحلة مدفوعة التكاليف لمشاهدة مباراة من مباريات الجولة ١٦ في دوري أبطال أوروبا ٢٠١٨- ٢٠١٩ حيث تمّ اختيارهم خلال سحب أجري في ٤ شباط تحت إشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني.

حصل حاملو بطاقات بلوم ماستركارد الذين استخدموا بطاقاتهم بقيمة ١٠٠$ خلال شهري كانون الأول ٢٠١٨ وكانون الثاني ٢٠١٩ على فرصة الدخول في السحب تلقائياً. تمكّن حاملو هذه البطاقات بزيادة فرصهم بالفوز من خلال استعمال بطاقاتهم بإستمرار لكافة العمليات الشرائية.

تمّ تنظيم حفل استقبال في بنك لبنان والمهجر- مبنى الزيتونة لتوزيع الجوائز على الرابحين بحضور السيد روي سومو، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي والسيدة جوسلين شهوان نائب مديرعام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر.

وتعليقاً على ذلك، قال سومو روي مدير عام ماستركارد في منطقة المشرق العربي: "نستمر في ماستركارد بتطوير أحدث التقنيات لتقديم حلول دفع رقمية مُبتكرة، كما نسعى لإكتشاف أساليب جديدة نساعد من خلالها عملائنا على الاستفادة من ميزات ذات قيمة إضافية في كل مرة يستخدمون فيها حلول الدفع التي تقدمها ماستركارد. يمكّننا شركاؤنا الاستراتيجيون من تقديم تجارب لا تقدر بثمن لعملائنا بحيث يستطيعون من خلالها تعزيز تجاربهم الشرائية. ومع النجاح الكبير الذي حققته حملة دوري أبطال أوروبا بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر، فقد رسخنا التزامنا بتعزيز تجربة المدفوعات الرقمية للمستهلكين".

بدورها قالت السيدة جوسلين شهوان، نائب مديرعام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر: "يسرّ بنك لبنان والمهجر بالتعاون مجدداً مع ماستركارد حيث نالت حملة دوري أبطال أوروبا نجاحاً كبيراً كونها ساهمت بازدياد الطلب على بطاقات بلوم ماستركارد وبتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم بلوم ماستركارد باستمرار للحصول على فرصة الفوز. كما شددت السيدة شهوان على أهمية هذه الحملة التي تقدّم لمحبي كرة القدم فرصة حضور المباريات والاستمتاع بتجربة مميّزة."



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة