الخميس ٥ كانون الأول ٢٠١٩
بلبلة على محطات البنزين
26-09-2019 | 19:54
بلبلة على محطات البنزين

تشهد بعض المناطق اللبنانية بلبلة على محطات البنزين، حيث تهافت عدد كبير من اللبنانيين الى المحطات بعد إنتشار خبر إعلان الإضراب المفتوح.

وقد بدأت بالفعل بعض محطات البنزين بالتوقف عن إستقبال الزبائن معلنة إلتزامها بالإضراب الذي قد يستمر للاسبوع المقبل، في حين تشهد محطات طوابير من السيارات.

وقد أعلن نقيبا اصحاب المحطات وأصحاب الصهاريج الإضراب المفتوح، تماشياً مع قرار أكثرية أصحاب المحطات، بسبب المشكلة الناتجة عن تحملهم كلفة تحويل المقبوضات من الليرة الى دولار.

وساد الإعلان عن الإضراب حالة من الهرج والمرج، بعد تحفظ نقيب أصحاب المحطات سامي البراكس، عن إعلان الإضراب المفتوح، ليعود ويعلن تأييده لقرار أغلبية المجتمعين بتنفيذ الإضراب المفتوح في قطاع المحروقات في لبنان.

ولم يُفهم من المجتمعين تاريخ بدء الأضراب ومدى إلتزامهم به نظراً لتضارب الآراء فيما بينهم خلال الإعلان عن هذه الخطوة، الأمر الذي لاحظه جميع اللبنانيين الذين شاهدوا مؤتمر الإعلان عن الإضراب.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة