الجمعة ٧ آب ٢٠٢٠
بلاك بيري تركِّز على سيلانس بدلاً من الهواتف
20-12-2019 | 17:25
بلاك بيري تركِّز على سيلانس بدلاً من الهواتف

إرتفعت الإيرادات المعدلة لشركة التكنولوجيا الكندية بلاك بيري، في الربع المالي الثالث من سنة 2019، بنسبة 23% عند 280 مليون دولار، متجاوزة توقعات المحللين بأن ترتفع عند 275.7 مليون دولار.
وحققت بلاك بيري إيرادات بقيمة 40 مليون دولار، من أعمال شركة البرمجة سيلانس Cylance، التي استحوذت عليها مؤخرًا.سجلت بلاك بيري خسائر في الربع المالي الثالث، لكن الإيرادات ارتفعت بأكثر من توقعات المحللين.
وتكبدت بلاك بيري خسائر خلال الربع المالي المنتهي في نوفمبر تشرين الثاني، بقيمة 32 مليون دولار، مقارنة بأرباح بقيمة 59 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلاك بيري التي كانت تتمتّع بشعبية واسعة في سوق الهواتف الذكية، قبل أن تخسر مقابل هواتف آبل والهواتف العاملة بأنظمة أندرويد، تقدِّم الآن برامج أمان وحماية للشركات وللوكالات الحكومية، وبرامج للسيارات دون سائق.
وبلغ نصيب السهم من الخسائر سبعة سنتات في الفترة من سبتمبر ايلول وحتى نوفمبر تشرين الثاني، مقارنة بخسائر بقيمة سنت واحد في نفس الفترة من 2018.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة