الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
بروجيكت ليبانون يستقطب 250 مشاركاً من 20 دولة
11-06-2019 | 16:25
بروجيكت ليبانون يستقطب 250 مشاركاً من 20 دولة

أعلنت الشركة الدولية للمعارض IFP ، وفي مؤتمر صحفي عقد في غرفة بيروت وجبل لبنان، انها ستطلق الثلاثاء المقبل النسخة الرابعة والعشرين من فاعليات معرض PROJECT LEBANON  الذي سيقام برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في سي سايد أرينا من 18 ولغاية 21 حزيران.

وحضر المؤتمر كل من أواديس كيدانيان؛ وزير السياحة، السيدة فرانشيسكا زادرو؛ المفوض التجاري لوكالة التجارة الإيطالية؛ السيدة ماري معماري؛ مديرة مكتب بيزنيس فرانس في لبنان- مستشارة تجارية، الدكتورة منى وهبة؛ المستشارة التجارية لسفارة جمهورية مصر العربية، والسيد ألبر عون؛ رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض. 

الكلمات ركزت على جديد المعرض لهذا العام وعن ورش العمل التي سيتضمنها اضافة الى الدعم المقدم من قبل الرئيس سعد الحريري عبر رعايته والدور الذي يضطلع به "PROJECT LEBANON" كمحفّز للاقتصاد اللبناني، من خلال جذبه لرجال الأعمال العرب والأجانب، وتسليطه الضوء على الامكانيات المتاحة للشراكة بين الشركات المحلية والدولية،وتشجيعه سياحة الاعمال، فضلاً عن ما يوفره من فرص عمل للشباب والشابات.

ويضم  معرض "PROJECT LEBANON" هذا العام 250 مشاركاً يمثلون عشرين بلداً و ستة أجنحة رسمية ، سيعرضون مجموعة واسعة من المنتجات والمعدات والابتكارات، التي من شأنها أن تسهم في إعطاء دفع جديد لقطاع البناء ولقيام شراكات تجارية جديدة مع أصحاب الشأن.

وكان الوزير كيدانيان اثنى على العلاقة التي تربط بين قطاعي السياحة والمعارض في لبنان والتي باتت تعرف بساحة الاعمال، وعلى الدور الذي تلعبه  في تشجيع حركة الاستثمارات وتحريك العجلة الاقتصادية، مؤكدا ان الحكومة ستولي هذا الاقطاع الاهتمام الذي يستحق. 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة