الأربعاء ٢١ آب ٢٠١٩
الوزير شقير يردّ بخصوص مبنى تاتش : هناك تسجيلات
04-08-2019 | 18:34
الوزير شقير يردّ بخصوص مبنى تاتش : هناك تسجيلات

لا تزال الحملة المغرضة ضد وزير الاتصالات محمد شقير متواصلة، وهي كغيرها من الحملات تستهدف كل وزير ومسؤول نشيط.

وللغاية فقد غرد وزير الاتصالات محمد شقير على حسابه على التويتر قائلاً:

يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذب الذي يمارسه النائب جميل السيد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصاً ان جميل السيد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين، وهناك تسجيلات بهذا الخصوص.

فعلاً يصحّ بالنائب جميل السيد المثل القائل من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه.

على كُلٍ، الأعمال التي نقوم بها تكون دائماً في ضوء النهار وهي مصدر للفخر والاعتزاز. وكما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة