الجمعة ٢٣ تشرين أول ٢٠٢٠
الهاتف المثالي للألعاب من هواوي... قوة لم يسبق لها مثيل
30-09-2020 | 12:09
الهاتف المثالي للألعاب من هواوي... قوة لم يسبق لها مثيل

هل سمعت عن التأخر؟
يحدث ذلك عندما تتباطأ لعبتك وغالباً ما تكون هذه المشكلة مرتبطة بالشبكة أو الأجهزة.

لقد صادف معظمكم هذا الأمر وبالتأكيد لستم من المعجبين به. تخيلوا فقط، ان تقف سيارتكم أثناء السباق أو ان تفقدوا الاتصال بالشبكة ويتم اخراجكم من لعبة ما على الإنترنت!

من المحتمل أنكم واجهتم كل ذلك في بعض الأحيان، وذلك بسبب الشبكات الضعيفة أو حتى لأن بعض الألعاب تتطلب طاقة بطارية أكبر مما يمكن أن يقدمه هاتفكم الذكي.

حسناً، تم حل جميع هذه المشاكل مع هاتف HUAWEI nova 7 5G القوي والسريع والفعال، حيث يمكن القول انه الهاتف الذكي المثالي للألعاب، وذلك بفضل الميزات التالية:

  • مجموعة شرائح Kirin 985 5G - قوة لم يسبق لها مثيل

لتشغيل الألعاب المكثفة دون أي عوائق في الأداء، تحتاج إلى أقصى قدر من الطاقة بمعدل فعال.

تحتوي مجموعة الشرائح Kirin 985 5G على وحدة معالجة مركزية صلبة، ووحدة معالجة رسومات Mali-G77 ومودم مدمج يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، كل ذلك في تصميم وفقاً لتقنية الـ 7 نانوميتر ما يساعد الهاتف في الحفاظ على هيكل نحيف.

تعدك مجموعة الشرائح Kirin 985 5G بأداء قوي، بغض النظر عن مدى تطلب أحدث لعبة، ما يمنحك معدلات إطارات مذهلة وتجربة لعب غامرة لم يسبق لها مثيل.

هل تلعب لعبة على الانترنت؟

إذاً هذا يعني أنك بحاجة إلى اتصال شبكة مستقر وموثوق به حتى لا ينقطع الاتصال في اللحظات الحرجة، خصوصاً أثناء التنقل.

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بمودم يدعم شبكة الجيل الخامس 5G المطور ذاتياً والذي يتميز بسرعات عالية للشبكة وزمن وصول أقل. مع هذا المودم، يمكنك تنزيل لعبة حجمها 2 جيغابايت في دقيقة واحدة. علاوة على ذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على اتصال أكثر استقراراً. حتى عند الدخول والخروج من منطقة منخفضة الإشارة مثل المصعد أو موقف السيارات، يبحث الهاتف بسرعة عن شبكة الجيل الخامس ويتصل بها لضمان تمتع المستخدمين باتصال مستقر في جميع السيناريوهات.

  • بطارية كبيرة مع طاقة تدوم طويلاً

هل لعبت لعبتك لساعات طويلة؟ وقد وصلت لمرحلة بعيدة ولا تريد لطاقة البطارية ان تنفد في هذا المستوى الحاسم؟ إذاً هذا يعني أنك بحاجة إلى طاقة بطارية قوية تدوم طويلاً.

لا تقلق لأن هاتف HUAWEI nova 7 5G يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير، ما يعني أن لديك طاقة كافية لتشغيل جميع ألعابك وربما حتى فيلم بعد الانتهاء.

كما يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزوداً بشحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، قادر على شحن 75٪ من البطارية في نصف ساعة فقط.

  • مساحة تخزين كبيرة لأداء فائق

هل لديك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تحبها، ولكنك لا تحملها على هاتفك لأنك لا تملك مساحة تخزين كافية.

مع هاتف HUAWEI nova 7 5G، ستحصل على مساحة 256 جيغابايت للتخزين، ما يعني أن لديك كل المساحة التي تحتاجها.

لا تقلق بشأن خيارات الألعاب أيضاً، لأن هاتف HUAWEI nova 7 5G يأتي مثبتاً مسبقاً مع متجر HUAWEI AppGallery، المليء بمجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المحلية والعالمية، مما يعني أن لديك جميع الألعاب التي قد تريدها.

  • هل تريد المزيد؟ هل لديك لعبة معينة في الاعتبار؟

استخدم Petal Search! أداة جديدة للبحث عن التطبيقات تكمل متجر HUAWEI AppGallery وتعمل كبوابة مفتوحة لمليون تطبيق. حل مرن، ذكي وآمن ، كل ما عليك فعله هو البحث من أداة الشاشة الرئيسية الخاصة بلعبتك المفضلة وستحصل على النتائج الأكثر صلة من مصادر آمنة.

كما ستحصل أيضاً على 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء سلس، بغض النظر عن عدد التطبيقات والألعاب التي تعمل في نفس الوقت.

  • تمت ترقية خاصية AppAssistant للحصول على تجربة لعب أفضل

بالإضافة إلى الترقيات في الأداء، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بميزة AppAssistant الذي تم ترقيته ليعرض نافذة عائمة – Floating Window بحيث يمكن للمستخدمين تصفح وسائل التواصل الاجتماعي والرد على الرسائل دون الحاجة إلى مغادرة اللعبة. بفضل هذا، ليس عليك إنهاء لعبتك في لحظات مهمة، فقط للرد على رسالة في مجموعة. لعبتك أهم!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة