الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
المهندس عيتاني يسلم مشروع Sunset عقد سلة الحوافز
16-05-2018 | 23:05
المهندس عيتاني يسلم مشروع Sunset عقد سلة الحوافز

 سلّم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز إلى مشروع Sunset ممثلا بالأستاذ عادل الخليل بعد موافقة مجلس الوزراء عليه.

وإثر التوقيع على العقد، تمنى المهندس عيتاني التوفيق لأصحاب المشروع معربا عن سروره لانضمام هذا المشروع السياحي الجديد إلى مجموعة المشاريع التي قامت المؤسسة بدعمها ومساندتها. وأوضح أن القطاع السياحي يبقى من بين اكثر القطاعات استقطابا للمشاريع والاستثمارات، لاسيما وأنه يمتلك مقومات هائلة للنمو والتوسّع مرتكزا على الميزات والمقومات التي يتمتع بها لبنان في مجال الضيافة.

يذكر ان مشروع SUNSET هو عبارة عن مجمع سياحي في منطقة الرملة البيضاء، يضم عددا من المطاعم والمقاهي ونادي رياضي ومركز لألعاب الأطفال. تبلغ قيمة المشروع الاستثمارية/ 37,2/ مليون دولار أميركي، وهو سيوفر عند انجازه 230 فرصة عمل مباشرة.  أما الاعفاءات التي حاز عليها بموجب عقد سلة الحوافز، فهي إعفاء كامل من ضريبة الدخل ومن ضريبة توزيع انصبة الأرباح، تسهيل منح إجازات العمل، تخفيض رسوم إجازات العمل والإقامة، تخفيض رسوم رخص البناء واعفاء كامل من رسم تسجيل عقود الإيجار.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة