الاثنين ٢٦ تشرين أول ٢٠٢٠
الملياردير المُفلس يدافع عن أسلوب حياته
28-09-2020 | 12:48
الملياردير المُفلس يدافع عن أسلوب حياته

قال الملياردير الهندي السابق أنيل أمباني لمحكمة في لندن، إن أي حديث عن أسلوب حياته الفخم في الماضي والحاضر والمستقبل هو مجرد تخمين، وذلك رداً على مداخلة من القاضي حول أسلوب حياته الفخم.

وإتُهم "الملياردير المُفلس" الإعلام بصناعة الفرضية عن حياة البذخ التي يعيشها حالياً.

ويواجه أمباني دعوى قضائية أقامتها 3 بنوك صينية أمام القضاء الإنجليزي في محاولة لإسترداد 700 مليون دولار قدموها كقرض لشركته RCom في 2012.

وخسر أنيل أمباني الكثير من الأموال في شركة الاتصالات الهندية، RCom، التي كانت واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في الهند، والتي قدمت دعوى لإشهار إفلاسها في عام 2019.

وكان المقرضون الصينيون الثلاثة قد وافقوا على منح أكثر من 700 مليون دولار لشركة RCom في عام 2012، وهم يتهمونه حالياً بعيش حياة فاخرة ووضع أصوله بعيداً عن متناول دائنيه.

وقال بانكيم ثانكي، محامي البنوك الـ 3، إن أمباني يقاتل بكل ما في الكلمة من معنى لمنع نفسه من دفع ما يدين به للبنوك.

ونفى الملياردير السابق هذه المزاعم، وقال المتحدث باسمه أمباني في بيان، انه في حين أن استثمارات أمباني بلغت قيمتها أكثر من 7 مليارات دولار في 2012، فإن قيمتها الآن وصلت إلى 89 مليون دولار، وصافي ثروته صفر بمجرد أن تؤخذ ديونه في الاعتبار.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة