الأربعاء ٢١ آب ٢٠١٩
المصممة السعودية الهام اليوسف تحصد جائزة عالمية
06-08-2019 | 15:24
المصممة السعودية الهام اليوسف تحصد جائزة عالمية

كُرّمت المصمّمة السعودية الهام اليوسف بجائزة "فاشن تي في" العالمية كأفضل مصمّمة ازياء في السعودية ضمن فعاليات اسبوع الموضة من "فاشن تي في".

‎وقد حصلت على الجائزة خلال حفل توزيع جوائز "الفاشن تي في" الضخم الذي شاركت فيه في العاصمة الرومانية بوخارست حيث عرضت مجموتها بحضور مؤسس قناة "الفاشن تي في" ميشيل ادم، وممثلي وكالات الموضة العالمية، وممثلي وسائل إعلام عالمية للأزياء بالإضافة الى مشاركين من ٤٠ دولة عربية واجنبية.

وقد اختيرت اليوسف نظراً لانجازاتها في صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية ولعملها المتقن والمتميز في تصميم الازياء، وقد سبق لها ان شاركت في اسابيع الموضة العالمية في كلاً من قطر، مصر، المغرب، فرنسا ولبنان.

والجدير بالذكر أنّ اليوسف صاحبة خط ازياء ‏Elham Couture المختص بدرجة أولى بأزياء العروس.

كما أنها رئيسة للجنة المراكز النسائية بالغرفة التجارية بالاحساء والتي تعنى بتحفيز ودعم نشاط المرأة في مجال التجميل والأزياء .

وهي اول مصمّمة ازياء سعودية تكرّم من قبل قناة الفاشن تي في العالمية وتستعد اليوسف لإطلاق مجموعتها الجديدة في شهر اكتوبر تشرين الأول المقبل ضمن أقوى فعاليات تنظيم عروض الأزياء العالمية في العاصمة اللبنانية بيروت Designers & Brands.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة