الثلاثاء ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٨
الـ Countdown مجاني لآيفون اليوم
07-11-2018 | 15:20
الـ Countdown مجاني لآيفون اليوم

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 4 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق WeCard&business card scanner الذي يقوم بمسح بطاقات الـ business cards وحفظها، وهذا التطبيق تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وتنصح به وكالات إعلام عالمية.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق The Countdown App الذي يساعدكم على تتبع جميع الأحداث المهمة في حياتكم وذلك من خلال تعيين تاريخها ومعرفة عدد الأيام التي تفصلكم عن موعد حدوثها.

أما التطبيق الثالث فيحمل اسم Finances 2 وهو تطبيق يتمتع بمزايا كثيرة تساعدكم على تسجيل ومتابعة مصاريفكم الشخصية والتجارية بنظام بسيط لا يتطلب تتبع بطاقة الائتمان أو الحساب البنكي، حيث يدعم الإدخال اليدوي ومسح الفواتير بما فيها من رموز الباركود، ويعرض إحصاءات وتقارير عن المبالغ المصروفة، كما يمكن مزامنة بياناته على آي كلاود واستخراجها بملف CSV، ويدعم التأمين بميزة Face ID.

والتطبيق الاخير لليوم هو Future Ludo الذي يقدم لكم لعبة عليكم من خلالها تحريك سفنكم الفضائية واعتراض الخصم ...........

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة