الجمعة ٧ آب ٢٠٢٠
الطريقة الأنسب لإستخدام HUAWEI Gallery بأسلوب مميّز
05-12-2019 | 15:00
الطريقة الأنسب لإستخدام HUAWEI Gallery بأسلوب مميّز

في ظل التقدّم الواسع الذي تشهده كاميرات الهواتف المحمولة والتحسينات في خوارزمية الصور، أصبح التصوير في الهواتف يلعب دوراً اساسيًّا في حياتنا اليومية إذ يسجّل اللحظات الحلوة التي نختبرها.

وقد بات ملحوظاً انّه مع تزايد عدد الصور التي نخزّنها في هواتفنا، غالباً ما تبطئ عملية البحث في معرض الصور.

وفي هذا الإطار، هناك خبر سار لمستخدمي هواوي، إذ أن تطبيق "معرض صور هواوي" أو HUAWEI Gallery المدمج في هواتف هواوي يعمل بأسلوب مميّز لحماية الخصوصية وأمن المعلومات بشكلٍ أفضل، وهو يسمح للمستخدمين بإدارة الصور وتعديلها بسهولة، ليلغي بذلك عناء تنظيم الصور في الهاتف.

وبالتالي إليكم الطرق الأنسب لإستخدام تطبيق HUAWEI Gallery بأسلوب مميّز:

  • 1. مساعد يجمع كل الّلحظات المهمّة والجميلة في معارض صور منظّمة

تتنوع مواضيع الصور التي يحتويها معرض الهاتف بين شخص وآخر، فبين الرحلات الجميلة والتجمّعات السعيدة للزملاء أو الحياة العائلية المليئة بالألوان أو غيرها، لا بد من تنظيم الصور.

ولذلك تتيح لك خاصية "لحظة" أو Moment في HUAWEI Gallery، أن تسجّل تاريخ التصوير ووقته، إذ يقوم الهاتف أيضاً بجمع الصور الخاصة بهذا التاريخ تلقائياً.

وبفضل هذه الخاصّية، يتم تجميع الصور بذكاء ضمن فيديو، ما يعيد إليك ذكرياتك الجميلة من خلال تجربة ديناميكية.

كما يدعم معرض هواوي إمكانية التعديل اليدوي وإضافة تأثيرات خاصّة، بالإضافة الى إمكانية جعل كل صورة تتطابق بشكلٍ أفضل مع سيناريو معيّن عن طريق إضافة تعليق وفيلتر وموسيقى خلفية.

  • 2. تقنية الذكاء الإصطناعي للتعرّف على الصور تتيح ترتيب ملائم وآمن في الوقت نفسه

بفضل خاصية التعرف على الصور المدعومة بالذكاء الإصطناعي، يتيح تطبيق HUAWEI Gallery، التصنيف الذكي للصور بحسب الوجوه، الأماكن، الأشياء وأنماط التصوير ليعيد تقسيمها تلقائياً إلى فئات فرعية عدة مثل المناظر، المأكولات، المستندات، والرياضة لتسهيل عملية البحث.

كما يتيح الذكاء الإصطناعي في HUAWEI Gallery التعرف على الصور التي يحتويها الهاتف من خلال تحليل محلي من دون تحميل أي صورة إلى سحابة هواوي وبالإستناد على شريحة الهاتف المحمول دون الحاجة للإنترنت، مما يوفر لك تجربة ذكية ومريحة وأكثر أماناً.

  • 3. ضمانة من سحابة هواوي لتخزينٍ أكثر أماناً للبيانات

تتيح لك سحابة هواوي فرصة إجراء نسخ احتياطي لبياناتك بطريقة آمنة لمصادقة حسابك، ونقل بياناتك وتخزينها. ويدعم تطبيق HUAWEI Gallery أيضاً المزامنة السحابية التلقائية للصور ومقاطع الفيديو من أجل إدارة أكثر سهولة وأماناً.

  • 4. مشاركة آمنة

الوصول الى تطبيق HUAWEI Gallery يعتمد على إذن صاحب الهاتف، وهو ما سيزيل مخاوفك بشأن تسريب البيانات، فلا يمكن مشاركة الألبومات أو الصور أو مقاطع الفيديو مع أي طرف آخر إلا مع من تختارهم أنت، وبواسطتك فقط.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة