الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩
الصور على فايسبوك مثل إنستغرام
18-11-2019 | 14:47
الصور على فايسبوك مثل إنستغرام

يختبر تطبيق فايسبوك طريقة جديدة لمشاهدة الصور داخل التطبيق تشبه كثيراً طريقة مشاهدة الصور داخل صفحة Explore على انستغرام.

وبحسب الطريقة الجديدة التي يتم إختبارها، فإنه وعند ضغط مستخدمي فايسبوك على صورة في صفحة الـ News Feed لعرضها على كامل الشاشة، سيظهر لهم زرٌ جديدٌ أسفل الصورة يتيح عرض المزيد من الصور الشائعة أو Popular Photos.

وسيقوم خيار Popular Photos بإظهار الصور التي يتم نشرها على فايسبوك، من قبل المستخدمين أو الصفحات، على ان تكون هذه الصور منشورة من قبل أصحابها تحت خيار Public وليس Friends أو Only me.

ومن شأن التغيير الجديد، أن يزيد المدة التي يقضيها المستخدم داخل تطبيق فايسبوك، خصوصاً ان التطبيق سيعرض للمستخدمين، وبناءً على الذكاء الإصطناعي، المزيد من الصور التي تجذب إتنباههم وتجعلهم يتصفحون الموقع لوقت أطول.

وكا ذكرنا فإن الطريقة الجديدة لمشاهدة الصور داخل فايسبوك، لا تزال قيد الاختبار وعلى نطاق ضيق، حيث سيتم طرحها للجميع عندما تُصبح جاهزة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة