الاثنين ١٤ تشرين أول ٢٠١٩
السيارة الأكثر تأثيراً ضمن فئتها وصلت الى لبنان
16-09-2019 | 16:56
السيارة الأكثر تأثيراً ضمن فئتها وصلت الى لبنان

أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس – بنز في لبنان، سيارة مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة.

ولا تُعتبر سيارة CLA كوبيه الأكثر تأثيراً ضمن فئتها فحسب، بل هي مزوّدة أيضاً بالكثير من أنظمة التحكم الذكية، حيث تقدم السيارة مجموعة متنوعة من الحلول الذكيّة، بدءاً من نظام MBUX الذي يتعرف على أوامر التشغيل من خلال الإيماءات ويجهز المقصورة الداخلية بخصائص ذكية، وصولاً الى نظام التوجيه ENERGIZING COACH الذي يقدم توصيات لتعزيز الراحة واللياقة بحسب ما يُناسب كلّ شخص.

وتُعتبر سيارة مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة السيارة الأكثر تأثيراً ضمن فئتها.

ويُبرز تصميم السيارة بشكله الممدود وبقية العناصر مثل غطاء المحرك بجوانبه المقببة القوية أو لوحة السيارة الخلفية التي تم خفضها قليلاً، بروز نجم جديد في عالم التصميم.

وقد تمّ ترتيب جميع العناصر في المقصورة الداخلية وفقاً لسمات التصميم السائدة في الفئة ذات التقنيات المتطورة والشكل الشبابي غير المسبوق، مثل عجلة القيادة أو وحدة تشغيل مقابض الأبواب أو الكونسول الأوسط أو المقاعد.

وفي هذا الإطار، قال سيزار عون، مدير عام مرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده، ان سيارة CLA كوبيه الجديدة الرباعية الأبواب تأسر الأنظار بفضل تصميمها الأنيق الجذاب، كما أنها تضع معايير جديدة للخطوط الأساسية لتصميم ’النقاء الحسي sensual purity‘.

وأشار عون الى ان أنظمة التشغيل الجديدة التي تملكها السيارة تساهم بوضع المعايير والعلامات الفارقة التي ستعتمدها هذه الفئة فيما بعد.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة