الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
السريلانكية تواصل مكافحة نقل الحيوان المهدد بالانقراض
27-05-2018 | 13:05
السريلانكية تواصل مكافحة نقل الحيوان المهدد بالانقراض

شددت الخطوط الجوية السريلانكية، على أهمية دعم الجهود للحفاظ على البيئة، وقامت بتعزيز جهودها ضد النقل الغير المشروع للفصائل الحيوانية المهددة بالانقراض والنباتات النادرة المستهدفة عبر شبكة وجهاتها.

وقال الكابتن سورين راتوات، الرئيس التنفيذي للسريلانكية: "تحرص الشركة على دعم البيئة وتؤكد هذه السياسة من جديد عزم السريلانكية اتباع ممارسات المحافظة الدولية الراسخة، بما في ذلك الحظر الكامل لنقل غنائم صيد الحيوانات البرية وأي جزء من الأنواع المدرجة في اتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض (CITES)؛ حظر نقل الثدييات غير البشرية الموجهة إلى المختبرات أو موردي المختبرات؛ الالتزام باللوائح الوطنية وأفضل الممارسات النافذة فيما يتعلق بالتوثيق الصحيح وموافقات السلطات التنظيمية.

وقال براديبا كيكولوالا، منسق المبادرات الخضراء ورئيس قسم الموارد البشرية في السريلانكية: "لقد تم صياغة سياستنا المؤسسية الجديدة بعد إجراء الكثير من الأبحاث حول الاتجاهات العالمية في مجال المحافظة، والتصميم على تصدر حملة مكافحة التهريب التي حققنا بسببها سمعة طيبة خلال العقد الماضي. "

يعد الناقل الوطني في سريلانكا رائدا في مجال المحافظة في صناعة النقل الجوي العالمية  وكان الخطوط الجوية السريلانكية شركة الطيران السادسة التي تحصل على علامة الجودة المحايدة للكربون معيار لضمان الجودة (QAS) لبرنامجها التطوعي الخاص بتخفيض انبعاثات الكربون، الطيران الأخضر "Flygreen". أصبحت السريلانكية أول شركة طيران في آسيا تقدم مفهوم "الرحلات صديقة البيئة" منذ عام 2009. وتشمل العناصر الرئيسية للجهود السريلانكية خلق وعي عام بالحاجة إلى الحفاظ على البيئة، وتعزيز المساعي "الخضراء" بالشراكة غالبا مع المنظمات العالمية والوطنية مثل الحفاظ على الحيتان والدلافين (WDC) ، التنوع البيولوجي في سريلانكا و IUCN ، وإطلاق "النوادي الخضراء" في المدارس. كما تأتي هذه الجهود في إطار توجه الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA حول العالم United for Wildlife للقضاء على التجارة العالمية غير المشروعة في الحياة البرية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة