الاثنين ٢٢ تموز ٢٠١٩
الإنترنت في المطار.. طيّارة
11-07-2019 | 11:37
الإنترنت في المطار.. طيّارة

قام وزراء الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس والاتصالات محمد شقير والسياحة اواديس كيدانيان والاقتصاد منصور بطيش بجولة تفقدية في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت للإطلاع على اعمال التوسعة في المطار.

ورافق الوزراء في جولتهم المدير العام للطيران المدني في المطار محمد شهاب الدين، رئيس المطار فادي الحسن، نائب رئيس المطار يوسف طنوس، مدير المطارات ابراهيم ابو عليوى، رئيس جهاز امن المطار العميد جورج ضومط ورئيس مصلحة الامن العام العميد وليد عون ورئيس التفتيشات في قوى الأمن الداخلي في المطار الرائد علي حاموش، والمدير العام لهيئة اوجيرو عماد كريدية الذي سيعلن عن انجاز مشروع public WiFi خلال شهرين للوافدين والمغادرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وكان مدير عام أوجيرو، عماد كريدية، قد أعلن من خلال حسابه على تويتر ان أوجيرو استقبلت وزيري الاتصالات والأشغال محمد شقير ويوسف فنيانوس والمدير العام للطيران المدني محمد شهاب الدين، معلناً عن بشرى سارة وهي تخص سرعة الإنترنت في المطار وقال: "الإنترنت في المطار قريباً جداً طيارة".

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.


 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة