الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
اطلاق المعرض والمؤتمر الدولي للورق والطباعة والتغليف
07-12-2018 | 17:00
اطلاق المعرض والمؤتمر الدولي للورق والطباعة والتغليف

عقد في جمعية الصناعيين اللبنانيين مؤتمر صحافي جرى خلاله الإعلان عن اطلاق الدورة الأولى من المعرض والمؤتمر الدولي للورق والطباعة والتغليف الذي سيعقد من 15 ولغاية 18 تشرين الأول من العام 2019، وذلك بدعم وتأييد من جمعية الصناعيين اللبنانيين، والاتحاد العربي للصناعات الورقية والطباعة والتغليف، والمركز اللبناني للتغليف ليبانباك LibanPack والمنظمة العالمية للتغليف WPO، وبتنظيم من الشركة الدولية للمعارض IFP.

وقال رئيس مجلس إدارة المركز اللبناني للتغليف  ليبانباك نبيل الجميل، ان قطاع الصناعات الورقية يلعب دوراً فاعلاً في الاقتصاد، بتأمينه منتجات لـ 12 قطاعاً، كما له دور اساسي في صناعات كـ الكرتون المقوى لصناعة الكتب، صناعات العلب والصناديق التي تواكب كل المنتوجات اللبنانية في لبنان والخارج وتعكس صورة مميزة لصنع في لبنان.

وأضاف الجميل ان القطاع يشهد حاليا توسع جديد لهذه الصناعة في البلدان العربية، الولايات المتحدة الاميركية وفرنسا وانكلترا بالإضافة الى البلدان التقليدية. كما يشهد القطاع في السنوات العشرين الأخيرة نموا مضطردا.

من جهتها، لفتت المدير العام للمركز اللبناني للتغليف ليبانباك سهى عطالله، الى ان التغليف بات جحرا أساسيا في أي عملية صناعية. وأشارت الى ان التغليف اصبح تخصصا بحد ذاته، وهو لم يعد يقتصر على حماية المنتج بل تطور وأصبح له دور أساسي في التسويق ايضا.

واعلن رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض، ومديرها العام ألبير عون عن إطلاق الدورة الأولى من المعرض والمؤتمر الدولي للورق والطباعة والتغليف. وأشار الى ان هذا المعرض التجاري الفريد من نوعه والمؤتمر المتخصص المرافق، سيركز على تلبية احتياجات هذه الصناعات وتوسيع نموها في المنطقة، وكذلك زيادة حجم فرص الأعمال لقادة القطاع الصناعي والعاملين فيه على صعيد لبنان والمنطقة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة