الثلاثاء ١٨ كانون الأول ٢٠١٨
استفادة موحّدة لمسافري طيران الامارات وفلاي دبي
01-08-2018 | 16:16
استفادة موحّدة لمسافري طيران الامارات وفلاي دبي

تعزيزاً لاتفاقات الرمز المشترك والتعاون التي أعلنتها طيران الإمارات وفلاي دبي مؤخراً، كشفت الناقلتان اليوم عن دمج برنامجي الولاء الخاصين بعملائهما تحت اسم "سكاي واردز طيران الإمارات" ليتيح لعملاء فلاي دبي وطيران الإمارات إمكانية كسب الأميال عند السفر على رحلات أي من الناقلتين.

ويستند قرار الجمع بين برنامجي ولاء كلا الناقلتين على الشراكة القوية بين الطرفين، التي تشمل اتفاقية الرمز المشترك، ومبادرات أخرى في مجالات التجارة وتخطيط الشبكة وعمليات المطار.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول لـ سكاي واردز طيران الإمارات، ان هذه الخطوة الاستراتيجية ستتيح مزيداً من الفوائد للأعضاء وتمنحهم فرصة كسب وإنفاق الأميال على مزيد من الوجهات العالمية كما توفر لهم مزايا إضافية تنفرد بها كلا الناقلتين.

من جهتها، قالت ناهد الخيلي، نائب الرئيس للعائدات الإضافية في فلاي دبي، ان هذه الخطوة تجمع بين عملاء الشركتين في إطار برنامج واحد بهدف مكافأة ولاءهم في الوقت الذي يستفيدون فيه من شراكة طيران الإمارات وفلاي دبي.

واعتباراً من اليوم، سيحصل أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على أميال سكاي واردز وأميال الفئة على جميع رحلات فلاي دبي. ويمكن للأعضاء أيضاً إنفاق أميال سكاي واردز أو الجمع بين النقود والأميال لحجز رحلات فلاي دبي، بالإضافة إلى دفع أية تكاليف إضافية في حال أرادوا طلب وجبات خاصة أو حجز مقاعد محددة مسبقاً.

ويشهد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات تطورات مستمرة ليوفر فرصاً أكبر للأعضاء لكسب الأميال والحصول على المكافآت من قبل ناقلات جوية شريكة وشركاء سفر وتجزئة وترفيه.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة